حزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية بمركز نقادة | صور

7-4-2019 | 13:39

جانب من الندوة

 

قنا - محمود الدسوقي

نظمت أمانة المواطنة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم الأحد ندوة حول "التعديلات الدستورية وأهميتها" والتى أقيمت بنادى المحبة بنقادة، بحضور الدكتور خالد فليب أمين المواطنة بالمحافظة، وسعودى إبراهيم أمين الشئون البرلمانية ومحمد حسن العجل أمين المجالس المحلية والدكتور خالد عبدالرحمن المدرس بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى والأب رويس حليم وكيل مطرانية نقادة وعدد كبيرمن أبناء المركز.


وأكد الدكتور خالد فليب أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن بقنا، أهمية التعديلات الدستورية لتحقيق مزيد من الضمانات للحياة الديمقراطية في مصر، وشدد على ضرورة المشاركة بإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

وأكد سعوى إبراهيم، أمين الشئون البرلمانية أن حزب مستقبل وطن حريص على التواصل مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها باعتباره أقوى الأحزاب على الساحة وأكثرها توجداً في الشارع، مؤكداً  قيام الحزب بعقد سلسلة ندوات ومؤتمرات بمختلف أنحاء المحافظة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية التى أصبحت مطلباً أساسياً فرضتها الظروف الراهنة.


وتناول محمد حسن العجل أمين المجالس المحلية أهمية التعديلات الدستورية وأهدافها ودورها في المساعدة على استكمال مسيرة التنمية، مناشداً كافة المصريين بالنزول إلى اللجان الانتخابية والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبارها واجبا وطنيا.

وخلال الندوة استعرض الدكتور خالد عبدالرحمن المدرس بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى، التعديلات المقترحة في الدستور، وأجاب على أسئلة الحضور فيما يتعلق بالمواد المقترح تعديلها وأهميتها بالنسبة للوطن والمواطنين.

وتحدثت إسراء عبدالحميد أمينة المرأة بنقادة، عن دور المرأة وأهمية مشاركتها في الاستفتاء على الدستور للحفاظ على المكتسبات التى حققتها في عهد الرئيس السيسى، مؤكدة أن المادة 102 المقترح تعديلها في الدستور ستحقق للمرأة المزيد من المتكسبات فيما يتعلق بالتمثيل داخل المجالس النيابية.


جانب من الندوة


جانب من الندوة

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية