أحمد موسى: قطر وبريطانيا انتفضا للدفاع عن الإرهابيين في ليبيا |فيديو

7-4-2019 | 00:51

الإعلامي أحمد موسى

 

سارة إمبابي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجيش الليبي الوطني يحمي شعبه بتطهير ليبيا من الجماعات الإرهابية التي تسيطر على مناطق النفط، وبعض الأجزاء من المنطقة الغربية.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، "الجيش الوطني الليبي هو الجيش الوحيد في ليبيا ولا يوجد جيش آخر، ومليشيات الإخوان وداعش تسيطر على المنطقة الغربية في ليبيا بدعم من قطر، فقرر قائد الجيش الليبي أن يطهر ليبيا من الإرهاب لحماية بلده"، متابعا: "مؤسسة النفط في ليبيا تحت يد الجماعات والتنظيمات الإرهابية، وكذلك البنك المركزي الليبي".

وتابع: "تحرك الجيش لتحرير ليبيا ، فبدأت قطر حربًا عدوانية ضد الجيش الوطني الليبي، وبريطانيا انتفضت لصالح الإرهابيين في مجلس الأمن؛ لأنها تناصر الإرهابيين أينما وجدوا.. فانعقد مجلس الأمن لوقف العمليات العسكرية في ليبيا "، موضحا أن مصر تتمسك بالحل السياسي للأوضاع في ليبيا ، مع مواجهة الإرهاب؛ حتى يعود أبناء الشعب الليبي المغتربين إلى بلدهم.

وشدد على ضرورة عدم الانسياق وراء قنوات قطر وتركيا الإرهابية، قائلا: "المشير حفتر لا يمتلك قوات، وإنما هو الجيش الوطني الليبي، والشعب الليبي يحتفل بدخولهم أي منطقة".


الإعلامي أحمد موسى