أحمد موسى عن خسارة الأهلي: "كنت حاسس إني بشوف ماتش سلة" |فيديو

6-4-2019 | 22:18

أحمد موسى

 

سارة إمبابي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن لاعبي فريق النادي الأهلي تسببوا في فضيحة للبلد، بعد خسارتهم بخماسية نظيفة اليوم، أمام فريق نادي صن داونز بجنوب إفريقيا، مضيفا "كنت حاسس إني بشوف ماتش سلة".

وأضاف موسى، في برنامجه "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، أن "جمهور الأهلي غاضب، وفي الوقت ذاته الفوز بسداسية في مباراة العودة صعب، متابعا "الأهلي استحق الهزيمة، وكان من الوارد أن نستقبل عددًا أكثر من الأهداف".

واستكمل: "كنت أتمنى أن أجد روحًا رياضية من جمهور الزمالك، لكن للأسف وجدت شماتة، وبصراحة عيب ولا يليق ما يحدث، وكون الأهلي ممثل مصر، ولا نتمنى هزيمة الزمالك غدا، كونه يلعب باسم البلد أيضا"، مردفا "الدنيا يوم ليك ويوم عليك".

وزاد: "حسيت إن الأهلي اليوم ما زال في برج العرب.. الأهلي مكنش موجود في الملعب وكان صفر على الشمال، وكان قاعد في الجزيرة مستني الكأس على حجره"، مؤكدا أن جميع اللاعبين في الأهلي اليوم سيئون، ولا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.

واستطرد: "الزمالكاوية شغالين عليا النهارده كأني أنا اللي كنت بلعب.. لو كنت موجود كنت لعبت أحسن منهم بروح الفانلة الحمراء"، متابعا: "لاعبو الأهلي فضحونا وفضحوا بلدهم.. وحق ربنا صن داونز يكسب 9 مش 5".


أحمد موسى : «400 مليون أهلاوى بيبكوا حول العالم النهاردة»


أحمد موسى: «حق ربنا صن دانز يكسب الأهلى 7 أو 9»


أحمد موسى : «الزمالكاوية شغالين عليا وكأنى كنت بلعب ..ولو كنت موجود كنت لعبت بروح الفانله الحمرا»

الأكثر قراءة