"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم التعديلات الدستورية بقنا |صور

6-4-2019 | 00:27

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن بقنا دعما للتعديلات الدستورية بمركز فرشوط

 

أحمد سعيد

أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، مساء الجمعة، فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم ومناقشة التعديلات الدستورية بقاعة نادي الإصلاح الزراعي بمركز فرشوط ، تحت رعاية النائب حمزة أبو سحلي، وبحضور عباس منصور، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وهارون عبد الحميد أبوسحلي، مدير المجمع الطبي العسكري السابق ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب هشام العيني.

وقال أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، عباس منصور، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صنع بالفعل نهضة حقيقية في مختلف المجالات وكم المشروعات العملاقة في مختلف محافظات مصر، وكم المدن الجديدة وتطوير العديد من المناطق العشوائية إنما يؤكد على اهتمامه بالإنسان والمواطن المصري.

وأكد ضرورة مواجهة الشائعات التي يطلقها المتربصون بالدولة المصرية سواء داخليا وخارجيا، وأن هناك برنامجا وضعه حزب مستقبل وطن بقنا لمواجهة تلك الشائعات وشرح مفصل عن انجازات الدولة المصرية منذ أن تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقاليد الحكم على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن القرارات التاريخية للرئيس الخاصة بالأجور وأكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة شهادة لنجاح القيادة السياسية في وضع الاقتصاد الوطني على مساره الصحيح.

وطالب أمين الحزب، جميع أبناء الشعب المصري ومحافظة قنا، بالخروج بكثافة لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لمنح التعديلات الدستورية شرعيتها وقطع الطريق على كل محاولات النيل من الوطن، موجها رسالة دعم ومساندة للقوات المسلحة، ورجال الشرطة في حربهم ضد الإرهاب، وحفظ الأمن والأمان بمختلف أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه، قال رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، هشام العيني، إن التعديلات الدستورية المقترحة تحقق مزيدا من الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والأمني لمصر، وأن القيادة السياسية الواعية والتي أعلت مصلحة الوطن وشعبه فوق أي اعتبار؛ حيث قرر الرئيس السيسي، اقتحام المشكلات المتراكمة عبر عقود من الزمن ووضع الدولة على طريق الإصلاح الحقيقي في مختلف المجالات وكان قرارته التاريخية قبل أيام قليلة تؤكد على أن القيادة السياسية وضعت نصب عينها مصلحة الوطن ثم تحسين أحوال المواطنين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي، هو من أعطي الفلاح والمزارع المصري اهتماما كبيرا وغير مسبوق لتحسين أحوالهم المعيشية والاقتصادية والصحية، مؤكدا ضرورة المشاركة في الاستفتاء على تعديلات الدستور والخروج بكثافة لصناديق الإقتراع لقطع كافة الطرق على المخربين ومن يحاولون النيل من وحدة واستقرار البلاد.

وقال النائب حمزة أبوسحلي، عن مركز فرشوط ، إن التعديلات الدستورية المقترحة تهدف إلى بناء مؤسسات وطنية قوية ومتوازنة قادرة على القيام بمسئولياتها دون المساس بالضمانات التي كفلها الدستور، مشيرا إلى أن دستور 2014، وضع لإنقاذ مصر من أزمة سياسية، وقد أصبح من الضروري النظر في بعض مواده التي كشف التطبيق الفعلي والعملي عدم ملائمتها ومناسبتها للأوضاع المستمرة والحالية للدولة المصرية.

وأكد أن مركز فرشوط شهد العديد من الإنجازات خلال فترة حكم الرئيس السيسي، ومنها إقامة محطة مياه الشرب وإحلال وتجديد الشبكة الأرضية لمياه الشرب بالمركز بتكلفة 376 مليون جنيه، داعيا جموع أبناء مركز فرشوط بالخروج لصناديق الاقتراع حتى نلقن المتربصين بمصر سواء داخليا أو خارجيا درسا بأن الشعب المصري دائما خلف قيادته السياسية.

وقالت أمينة المرأة ب حزب مستقبل وطن بقنا النائب سحر صدقي، إن التعديلات الدستورية المقترحة تصب في المقام الأول لصالح المواطن، مؤكدة أن الرئيس السيسي أعطي اهتماما كبيرا للمرأة لدورها الإيجابي وكفاءتها في العمل، وأن المرأة حققت نجاحا منقطع النظير وتولت العديد من المناصب القيادية فهي تدير 8 حقائب وزارية وأن القرارات التاريخية كانت في مؤتمر المرأة المصرية معلنة عن إطلاق حملة " نعم للتعديلات الدستورية " من أجل الحفاظ علي الوطن.

وأعلن هارون عبد الحميد أبوسحلي، مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بقصر القبة السابق، موافقته على التعديلات الدستورية لكونها ستحقق مزيدا من الاستقرار للدولة المصرية.

وقال نائب رئيس تحرير الأهرام الأمين المساعد ل حزب مستقبل وطن بقنا أسامة الهواري، إن مركز فرشوط يعد من أهم المركز بالمحافظة لكونه علي درجة كبيرة من الوعي السياسي ويدرك أبناؤه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات داخلية وخارجية، معلنا عن بدء حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا في الإعداد لتدريب 15 ألف قيادة محلية استعدادا لخوض غمار المحليات القادمة وحزمة من المبادرات الخدمية والتي تؤكد تلاحم الحزب مع المواطنين وهمومهم.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر

مادة إعلانية

[x]