"مستقبل وطن" يدفع بمنافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في بورسعيد |صور

5-4-2019 | 22:24

"مستقبل وطن" يدفع بمنافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية المخفضة ببورسعيد

 

أحمد سعيد

دفع حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، بمنافذ متحركة ل بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، اليوم الجمعة، فى أحياء المحافظة "المناخ، وبورفؤاد، والضواحى، والعرب، والحي الإماراتي، والزهور"، بتخفيضات تصل إلى 30% لمواجهة ارتفاع الأسعار ودعم المواطنين محدودي الدخل، وسط إقبال جماهيرى منقطع النظير من الأهالي.


وأشاد المواطنين، بجودة السلع وتوافرها جميعا، كونها أرخص من مثيلاتها الموجودة بالأسواق، لاسيما جودتها العالية، وطالب الأهالى باستمرار تلك المنافذ دائما لكونها أرخص من التجار والمحلات، وللحد من ظاهرة جشع التجار.

وأكد أمناء الاقسام بالحزب، أن منافذ بيع السلع الغذائية شهدت إقبالاً جماهيرياً منقطع النظير، خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية بخصومات وصلت إلي 30% من الأسعار الحقيقية، وذلك لحرص الحزب علي التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

فيما أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلى أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى بورسعيد، للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن البورسعيدى، مؤكدا إطلاق الحزب عدداً من المنافذ المتحركة بأحياء محافظة بورسعيد، ل بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وستتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء المحافظة.

وأضاف أن المبادرة تأتي إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر أكثر احتياجا وغير القادرين.


" مستقبل وطن " يدفع بمنافذ ل بيع اللحوم والسلع الغذائية المخفضة ببورسعيد


" مستقبل وطن " يدفع بمنافذ ل بيع اللحوم والسلع الغذائية المخفضة ببورسعيد

[x]