"المصريين الأحرار" بمطروح يواصل مناقشة التعديلات الدستورية | صور

5-4-2019 | 16:02

"المصريين الأحرار" بمطروح يواصل مناقشة التعديلات الدستورية

 

أميرة العادلي

عقد حزب المصريين الأحرار بمطروح ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية بمقر الحزب وذلك لليوم الثانى على التوالى بحضور لفيف من سيدات مطروح.


وأكد سلطان الشيخ الزعيرى أمين الحزب بمطروح خلال فعاليات الندوة، دور المرأة المطروحية فى المشاركة ب التعديلات الدستورية ، وأن هذا واجب وطنى على الجميع رجالا وسيدات وشبابا وأن الحزب أبوابه مفتوحة للجميع بغض النظر عن انضمامه للحزب أم لا ويخدم المواطنين على حد سواء.

وشرح محمد بخات مسئول الإعلام بحزب المصريين الأحرار بمطروح المواد الدستورية التى سيجرى عليها الاستفتاء ورد على العديد من التساؤلات من الحضور.

وأضاف بخات، أن المرأة فى مطروح ومنهم كبار السن دائما تذهب بصحبة أبنائها وتشارك فى العمل السياسى وهو ما رأيناه جميعا فى السنوات الماضية سواء كانت انتخابات برلمانية أو رئاسية أو استفتاءات ويضرب بها المثل فى دورها الإيجابى ودائما ما تلبى نداء الوطن وتشارك وتذهب إلى اللجان وتدلى بصوتها فى الصناديق وتقول رأيها.

وأكد أن المرأة تربى وتعلم أبناءها وترسخ فيهم القيم والأخلاق الحميدة والإيجابية والوقوف مع الدولة وحب وتنمية محافظتنا الكبيرة مطروح.

وطرح الأهالى المشاركون فى الندوة بعض المشاكل التى يعانون منها فى مختلف القطاعات واستجاب لها أمين الحزب وقياداته ووعدهم بحلها وبدأ فى تنفيذ إجراءات حلها على الفور.


.

مادة إعلانية

[x]