مستقبل وطن" يحتفل بيوم اليتيم في حديقة مدينة كوم حمادة بالبحيرة

5-4-2019 | 17:38

مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحيرة ، احتفالية بيوم اليتيم، في حديقة مدينة كوم حمادة، والتي تنظمه أمانة المرأة بالمدينة برئاسة سعيدة حشيش، بحضور جمال الدين أمين العضوية بالحزب وعصام ابوعجيلة أمين متحدى الإعاقة بالأمانة، كريم بدر أمين الإعلام ومحمود الرامى عضو هئية المكتب، والأمين المساعد لمتحدى الإعاقة، وبحضور جميع أمينات المرأة بالبندر والقري فى مركز كوم حمادة.


وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا والحلوى والوجبات المحببة للأطفال تم اختيارهم من 53 قرية تم تكريم خمسة طلاب و4 مدارس ببندر كوم حمادة وعددهم ‭‭400‬‬ يتيم علي مستوي مركز كوم حمادة كما تم تكريم 4 طلاب من كنيسة ماري جرجس بالمدينة.

كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفيه بالحديقة، كما تضمنت الاحتفالية الكشف الطبى على أسنان الأطفال وتعريفهم بكيفية استخدام الفرشاة والمعجون للحفاظ على أسنانهم، وتضمنت فقرة الرسم على الوجه وتسليم الهدايا للأطفال الأيتام وتناول وجبتى إفطار وغداء للأطفال .

وأكدت سعيدة حشيش امينة المرأة، ضرورة مشاركة الحزب الشارع المصري كافة احتفالاته الاجتماعية، ومشاركة الأيتام يومهم حتى يعلموا أنهم وسط نسيج وطني واحد، وأنهم جزء من المجتمع.

وأضافت "حشيش"، أن الامانة ستقوم خلال الفترة القادمة بمزيد من الفعاليات، والمعارض، للوصول لكافة فئات الشعب في الشارع البحراوى.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]