"جمعية الصحفيين الإمارتيين": حرصنا على أن تكون مصر أول وجهة لنا في زياراتنا الخارجية

4-4-2019 | 19:17

جمعية الصحفيين الإماراتية

 

محمد علي

قام وفد جمعية الصحفيين الإماراتيين برئاسة فضيلة المعينى نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية، بزيارة مقر نقابة الصحفيين، والتقي مجلس النقابة برئاسة الكاتب الصحفى ضياء رشوان،  في إطار زيارات الجمعية للمؤسسات الإعلامية المصرية ونقابة الصحفيين، للتعرف عليها عن قرب.

وقالت "فضيلة المعينى" في تصريحات صحفية إن جمعية الصحفيين الإماراتيين حرصت على أن تكون مصر أول وجهه لها في زياراتها الخارجية، في سياق العلاقات القوية التي تربط دولة الإمارات بمصر.

وقالت، نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإمارتية، إن الجمعية حرصت على زيارة المؤسسات الصحفية العريقة في مصر وعلى رأسها نقابة الصحفيين، مشيرة إلى أن الهدف من الزيارة هو توطيد العلاقات بين الجمعية والمؤسسات الصحفية والإعلامية والنقابة المصرية العريقة بمصر والتعرف على التطورات التى طرأت عليها.

وأضافت فضيلة المعينى، أن الجمعية تضم أعضاءً من مختلف الصحف الإماراتية، ولها جهد خاص فى الصحافة الإماراتية، وستقوم الجمعية بزيارات قريبة لعدد من الدول العربية.

ضم الوفد عددًا من الكتاب الصحفيين الإماراتيين بينهم: موزة مطر، وعائشة سلطان، وعائشة الكعبى، وكلثم المندوس، وراية المزروعي، ورائد الشايب، وسعد المهدي، وفهد أميري، وياسين سالم، ووفاء السويدي.