محمد سمير مبروك: كتبت "استدعاء ولي عمرو" في 6 شهور

3-4-2019 | 21:34

محمد سمير مبروك

 

كشف السيناريست محمد سمير مبروك عن كواليس فيلمه الجديد "استدعاء ولي عمرو"، حيث قال إنه قام بكتابة الفيلم منذ عامين مع ورشته، مشيرا إلى أن العمل استغرق 6 أشهر فقط من أجل كتابته كاملا.


وأوضح أن العمل به العديد من الخطوط الدرامية، والتي تتطلب عناية شديدة في كتابتها لتظهر بشكل محكم الصنع.

وتابع مبروك، بعد الانتهاء من كتابته، تعاقدت مع الشركة المنتجة للعمل، وبدأنا في اختيار فريق الممثلين، مؤكدا أن الاختيار كان يتم بعناية شديدة، نظرا لأن الأدوار كانت كثيرة، ومن الصعب التعاقد مع كل هؤلاء النجوم، وفي الوقت نفسه يصبح كل فنان راضيا عن السيناريو ومساحة الدور الخاصة به في العمل.

وأكد أنه كان شديدة الحرص أثناء الكتابة على إعطاء كل الفنانين المشاركين بالفيلم المساحة المناسبة، لتظهر بشكل مميز ومختلف عن أي عمل قدمه من قبل سواء كان سينمائيا أو دراميا.

وأوضح سمير أن الفيلم يدور في إطار لايت كوميدي اجتماعي ويسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس، موضحا أن الديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل.

فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، مي كساب، الطفل فارس، انتصار، سماح أنور، كلوديا حنا، إيمان السيد، ندى بهجت، حمادة الليثي، محمد يونس، أماني كامل، والطفلة شهد، ومن إنتاج وائل عامر، ومن تأليف السيناريست محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.