رئيس جامعة عين شمس: تطوير منظومة الإدارة ضروري في ظل التطور الرقمي الهائل

3-4-2019 | 16:45

الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس

 

محمود سعد

افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس ، يرافقه الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وسمير عبدالناصر أمين عام الجامعة والمهندسة فيفيان أيوب، مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، قاعات السكرتارية والمحفوظات بالمبنى الإداري بالجامعة، بحضور لفيف من مديري الإدارات والإداريين. 


خلال الافتتاح أكد عزت حرص جامعة عين شمس على أن تمتد يد التطوير لتشمل كافة قطاعات الجامعة بما فيها القطاع الإداري، لافتًا إلى أن  تطوير منظومة الإدارة أصبحت  ضرورة ملحة في ظل التطور الرقمي الهائل.

وأشار سعود إلي أن  آلية عمل الجهاز الإداري تنعكس على نجاح كافة القطاعات، خاصة قطاع التعليم والطلاب باعتبارهم عصب منظومة التعليم الجامعي.

وأشاد سمير عبد الناصر بدعم إدارة الجامعة لتوفير كافة الإمكانات وسبل الدعم المادي والمعنوي لنجاح منظومة العمل الإداري بالجامعة، لافتًا إلى أن  جامعة عين شمس اتخذت خطوات مهمة في تطوير العمل الإداري من خلال الاعتماد على أحدث النظم والوسائل التكنولوجية ورقمنة المعلومات، بما ييسر  آلية الوصول لأي بيانات ويزيد من عوامل الدقة ويوفر الوقت والجهد.

وأضاف أن هذا التطوير يسهم كذلك في توفير بيئة عمل جيدة ومحفزة على الابتكار والإبداع والإنتاج، فلم يعد العمل الإداري أمرًا روتينيًا، بل أصبح  مجالًا خصبًا للإبداع والنمو والابتكار، ما يحقق نجاحًا للمؤسسات التي تعتمد على هذا النمط من الإدارة. 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]