ضبط 2 من العناصر الإجرامية بمنطقة "السحر والجمال"

3-4-2019 | 12:13

ضبط - أرشيفية

 

أشرف عمران

واصل قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة "السحر والجمال" مكانا لترويج المواد المخدرة.


أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان بمنطقة السحر والجمال، عن ضبط اثنين من العناصر الإجرامية سبق اتهامهما فى قضيتى مخدرات، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، خاصة مخدر "الهيروين" على نطاق واسع، متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى وحيازتهما لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية تجارتهما غير المشروعة، وذلك حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وعثر بحوزتهما علي بندقية خرطوش و5 طلقات خرطوش من ذات العيار، و750 جراما لمخدر الهيروين، وميزان حساس، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.