طارق سليمان: الفوز على الاتحاد جاء في توقيت مناسب

2-4-2019 | 22:58

طارق سليمان

 

أحمد الشامى

قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق اقتنص ثلاث نقاط غالية جدًا بالفوز على الاتحاد السكندري. في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 في بطولة الدوري.

وأكد مدرب حراس الأهلي، على أن مشوار الفريق في الدوري ما يزال طويلًا وصعبًا، وأن الفريق لن يفرح بالفوز في مباراة، ولكن دائمًا ما يكون الاحتفال عندما يفوز ببطولة.

وأوضح سليمان، أن فوز الأهلي على الاتحاد كان مهمًا للغاية، وفي توقيت مناسب، لأنه جاء قبل سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا، لملاقاة صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما يعطي الفريق دفعة معنوية هائلة.

وأشار مدرب الحراس، إلى أن مباراة الاتحاد كانت صعبة بسبب أحداثها، ولم تشهد فرصًا حقيقية للتهديف باستثناء دقائقها الأخيرة، ولكن رغبة الأهلي في الفوز حسمت المباراة في النهاية.

وأكّد سليمان، أن شريف إكرامي الذي يعاني من مزق في السمانة، سوف يعود للمشاركة مع الفريق بعد عودة الأهلي من جنوب إفريقيا، كما أشاد مدرب الحراس بأداء الشناوي أمام زعيم الثغر، خاصة في الشوط الأول بعد التصدي لفرصة عمار حمدي.

مادة إعلانية