أمن الدقهلية يضبط مرتكبي واقعة سرقة جرار وقتل مالكه بـ"عزبة الجبالي" في مركز تمي الأمديد

2-4-2019 | 20:05

المتهمون بقتل مواطن بتمي الأمديد

 

الدقهلية - منى باشا

ألقت المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية ، القبض على مرتبكي واقعة سرقة جرار زراعي، وقتل مالكه بمركز تمي الأمديد .


وقال بيان مديرية أمن الدقهلية ، الصادر اليوم الثلاثاء، إنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تمي الأمديد ، بالعثور على جثة مزارع (63 سنة)، مقيم ب عزبة الجبالي دائرة المركز بقطعة أرض زراعية موثق اليدين والقدمين، مع وجود آثار كدمات بالوجه والرأس، وما قرره ابنه بخروج والده مستقلاً جرار زراعي ملكه في طريقه لإحضار زوجته من إحدى القرى بدائرة المركز، إلا أنه لم يصل إليها وعلم من الأهالى بمقتله وعدم تواجد الجرار.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي ب الدقهلية ، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم أربعة أشخاص أحدهم مسجل خطر، وآخر سبق اتهامه في 11 قضية.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريات أمن الشرقية، والغربية، والسويس، محل إقامة المتهمين وأماكن ترددهم أمكن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية آلية وخزينتين بداخلهما 37 طلقة - 2 بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار).

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وقرروا بتقابل المسجل شقي خطر مع باقي المتهمين مستقلاً سيارة "بيك آب" ولدى وصولهم إلى الطريق الترابى الرابط بين قرية كفر سنجاب و عزبة الجبالي ، شاهدوا الجرار الزراعي يستقله المجني عليه، فقادوه لمكان العثور، وتعدوا عليه بالضرب بمقابض الأسلحة النارية حتى مات، واستولوا على الجرار وهربوا، وأضافوا ببيعهم الجرار لتاجر معدات بقرية منشأة الأمراء دائرة مركز المحلة بالغربية "سيئ النية" مقابل مبلغ 110 آلاف جنيه، وتحصلهم منه على مبلغ 10 آلاف جنيه من إجمالى المبلغ، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف وأرشد عن الجرار.

أرشد المتهمين عن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أنها مبلغ بسرقتها بمركز السنبلاوين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]