دخل معها في صراع.. معلم بقنا يسيطر على أفعى شرسة اختبأت بحديقة مدرسة دشنا الإعدادية | صور

2-4-2019 | 11:29

المعلم بعد إمساكه الأفعى

 

قنا - محمود الدسوقي

شهدت مدرسة مصنع سكر دشنا الإعدادية شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، حادثاً غريباً وطريفاً؛ حيث قام معلم بالدخول في صراع مع أفعى شرسة من نوع ال كوبرا في فناء حديقة المدرسة قادمة من مصنع السكر ومن الزراعات المجاورة للمدرسة.


ولم يجد محمد سعد نور معلم بمدرسة مصنع سكر دشنا الإعدادية بقنا، غير الدخول في صراع مع أفعى من نوع ال كوبرا داخل حديقة مدرسته الخلفية المجاورة للمصنع خوفاً على التلاميذ من جهة وخوفاً على زملائه في العمل، فقد كانت ال كوبرا تصل لطول متر تقريباً وكانت تصدر فحيحاً في فناء الحديقة وهربت من مكانها الأصلي واختبأت في حديقة المدرسة .

ويقول محمد سعد نور لــ"بوابة الأهرام " إن في مثل هذه الأوقات من كل عام تكون الأفاعي في الأماكن القريبة من الزراعات وخاصة قصب السكر عادية جداً مؤكداً أن ال كوبرا كانت تتجول من مكانها الأصلي ووجدت حديقة المدرسة أقرب مكان لها، كان من الواجب السيطرة عليها خوفا على التلاميذ وعلى زملاء العمل، وأوضح محمد سعد نور أنه منذ عدة أعوام كان مجبراً أن يقوم بتحنيط أفعى لشرح مادة العلوم لتلاميذه .

وقال الدكتور خالد صبري وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في تصريحات خاصة لــ"بوابة الأهرام " إنه سيقوم بتكريم المعلم الذي سيطر على الأفعى، مؤكداً أن مديرية الزراعة والمحليات يكافحان القوارض والزواحف في موسم حصاد القصب في كافة المدن والقرى.


٫


٫


٫

مادة إعلانية

[x]