الأم المثالية بالبحيرة: اختيار الرئيس لإعلان زيادة الرواتب والمعاشات في يوم المرأة تكريم لسيدات مصر

30-3-2019 | 20:54

كلمة الرئيس السيسي

 

البحيرة - ياسر زيدان

قالت نبيلة محمد عبد الصمد، الأم المثالية لمحافظة البحيرة، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم المرأة لإعلان الأخبار المفرحة للشعب المصري، وزيادة الرواتب وإنشاء صندوق للمرأة وتمكينها ووضع تشريعات للحد من العنف ضد المرأة، هو أكبر تكريم للمرأة المصرية.

وأكدت الأم المثالية ، أن الرئيس السيسي هو أكبرداعم للمرأة المصرية، وانعكس احترامه لها فى زيادة دورها الرسمي داخل المجتمع، مشيرة إلى أن السيدة المصرية أكثر سيدة تتحمل فى العالم وهى دائما مكافحة وصبورة، وتتحمل هموم الأسرة وهموم الوطن.

وعن حديثها مع الرئيس أثناء التكريم قالت الأم المثالية بالبحيرة: إن الرئيس سألها عن طلباتها فردت "ربنا يكرمك ويقويك وينصرك على أعداء البلد"، وعبرت عن فرحتها بالتكريم الذى نالته من الدولة، وقالت: إن محافظ البحيرة استقبلها وأهداها رحلة عمرة.

أما نوال أحمد خفاجى الأم المثالية من ذوى الإعاقة على مستوى الجمهورية، فقالت: "الرئيس نزل واستقبلنى على السلم بسبب إعاقتى فى ذراعي، وسألني عن طلباتي فطلبت منه تعيين نجلى حسام، الحاصل على بكالوريوس علوم زراعية بتقدير جيد جدا، ورفض عدة بعثات إلى الصين لمرافقتي فى رحلة علاجى، منذ إصابتى فى حادث مسجد الروضة في العريش، ووعدنى الرئيس بتلبية طلبى".

وأكدت "خفاجى"، أنها فوجئت باللفتة الإنسانية للرئيس، بنزوله ومقابلتها على السلم بدلاً من صعودها، ودعت الله أن يكرمه ويقويه على المصاعب التى تواجه الدولة وعلى رأسها الإرهاب الذى كانت إحدى ضحاياه.

مادة إعلانية

[x]