محمد فاروق: الأهلي يمتلك لاعبين مميزين ودفاع الزمالك نقطة ضعفه

29-3-2019 | 02:26

لقاء القمة

 

أحمد نصار

أكد محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، أن القلعة الحمراء تمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صناعة الفارق في مباراة القمة القادمة، كما أشار إلى خط دفاع الزمالك بأنه نقطة ضعف الفريق، حيث تسبب في العديد من المشاكل للفارس الأبيض في الفترة الأخيرة.


وقال فاروق خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف في برنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: " الأهلي يمتلك قائمة متميزة من اللاعبين، سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، ووجود سيد عبدالحفيظ كمدير للكرة، مع لاسارتي، فرق كتير في مستوى الأحمر، بجانب استقرار إدارة كابتن الخطيب".

وتابع حديثه: "لا جديد في قائمة الأهلي أمام الزمالك ، ولا أظن انضمام لاعبين جدد للتشكيل، وتواجد أحمد فتحي في التشكيل أمام الزمالك غدًا يعتبر مكسبا كبيرا".

وعن الزمالك قال: "نقطة ضعف نادي الزمالك تتمثل في قلب الدفاع، الذي تسبب في مشاكل للفارس الأبيض في المباريات الماضية، ومن الممكن أن يستغل الأهلي هذه النقطة بسرعة أزارو، وبذلك فهو الأنسب لقيادة الهجوم أمام الأبيض بوصفه مصدر قوة للفريق.

واختتم حديثه: "ناصر ماهر يجب أن يكون في منتصف الملعب وعلى يمينه جيرالدو وفي الشمال جونيور أجايي خاصة وأنهم يتميزون بالسرعة ولديهم فكرة الاستلام والالتفاف بشكل سريع".

ويلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي و الزمالك ، يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]