"أساسيات جراحة أورام الثدي" ورشة عمل بمركز أورام المنصورة بمشاركة 60 طبيبًا| صور

28-3-2019 | 21:15

ورشة عمل بأورام المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

اختتمت فعاليات ورشة عمل "أساسيات جراحة أورام الثدي "، بمركز أورام المنصورة ، اليوم الخميس، والتي أُقيمت على مدار يومين تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة ، والدكتور محمد عطيه، عميد طب المنصورة ، والدكتور محمد حجازي مدير المركز.


وأكد الدكتور شريف قطب، رئيس وحدة جراحة الأورام ، أن الورشة تهدف لاستعراض المبادئ الأساسية في مجال جراحة أورام الثدي ، وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وأشار حجازي، إلى أن الورشة تعد التخصصية السابعة التي يعقدها مركز الأورام ، وتعد نتاج لعمل فريق طبي من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين بوحدة جراحة الأورام على مدار 4 أشهر من الإعداد بهدف نقل خبرات الوحدة في مجال جراحات الثدى لجميع المشاركين بالورشة، والبالغ عددهم 60 من الأطباء المتدربين من مستشفى الشرطة، ومن محافظات سوهاج، وأسيوط، وأسوان، والمنوفية، والأسكندرية، ومركز أورام دمياط، وميت غمر، وطنطا.

وأثنى عطية، على المستوى الطبي المتميز لجراحات الأورام داخل مركز الأورام ، وتميز أعضاء هيئة التدريس داخل الوحدة في مجالات جراحة الأورام داخل مصر، كما وجه الشكر لجهود المركز وحرصه على استمرارية عقد ورش العمل الطبية التخصصية في مجال جراحات الثدي لتدريب الأطباء المشاركين على أحدث ما توصل إليه العلم لصقل وتطوير خبراتهم ومهاراتهم الطبية .

وأوضح الدكتور عماد حامد، منسق الورشة، أن خلال الورشة أُجريت عمليات جراحية وتم نقلها مباشرة عبر دائرة تليفزيونية مغلقة للمتدربين من أطباء جراحة الأورام بقاعة المحاضرات بالإضافة إلى تدريب الأطباء على نماذج صناعية لإجراء جراحات أورام الثدي .


اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]