محافظات

كنائس البتانون بالمنوفية تؤكد أهمية الحفاظ على المياه فى عظة الثلاثاء ضمن فعاليات أسبوع المياه| صور

27-3-2019 | 17:21

فعاليات الأسبوع المائي بالبتانون منوفية

المنوفية - إسراء قنديل

دخلت الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك المياه، والتي أطلقتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية تحت شعار "النقطة بتفرق" عملها، اليوم الأربعاء، لليوم السادس على التوالي بقرية البتانون بشبين الكوم، لتنفيذ أنشطة توعية لترسيخ مبادئ الحفاظ على المياه كمورد مهم وحيوي وتجنب الأضرار بشبكات الصرف الصحي.

وأشار المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن توعية المنوفية نظمت دوري المياه بمركز شباب البتانون على كأس المياه ضمن فعاليات الأسبوع المائي للحملة لقومية لمياه الشرب، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية . حيث أقيم بالامس مباراة بين مركز شباب البتانون في مواجهة مركز شباب سلكا، و مركز شباب دكما في مواجهة مركز شباب ميت الموز.

وأشار نجيب الى أن كنائس قرية البتانون بالمنوفية، خصصت جزءا من عظة الثلاثاء للحديث عن ترشيد المياه، وضرورة الحفاظ على المياه من الإهدار تحت شعار "كل نقطة بتفرق" تزامنًا مع انطلاق الأسبوع المائي داخل قرية البتانون بالمنوفية، مضيفا أن الكنائس تخصص جزءا من العظة كل فترة بالقداسات من أجل التوعية بأهمية المياه والحفاظ عليها حيث إنها واجب دينى ووطني.

يأتي هذا في إطار فعاليات الأسبوع المائي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية والحملة القومية لترشيد استهلاك المياه التي أطلقتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمشاركة وزارة الإسكان، والري، والتربية والتعليم، الشباب والرياضة ، الأوقاف، والبيئة، والثقافة، والأزهر الشريف، والكنيسة القبطية.


فاعليات الاسبوع المائي بالبتانون منوفية


فاعليات الاسبوع المائي بالبتانون منوفية


فاعليات الاسبوع المائي بالبتانون منوفية


فاعليات الاسبوع المائي بالبتانون منوفية


فاعليات الاسبوع المائي بالبتانون منوفية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة