لاعبون يظهرون لأول مرة مع الأهلي والزمالك.. التعادل يحسم "سنة أولى قمة"

27-3-2019 | 13:54

الأهلي والزمالك

 

أحمد نصار

باتت المشاركة في مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك ، حلم كل لاعب يرتدي قميص أي من الفريقين، لما تحمله هذه المباراة من شغف جماهيري ومتابعة على المستوى الأفريقي وليس المصري فقط.


وهناك العديد من اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم في أذهان المشجعين من خلال مباريات الديربي المصري، فكلما جاءت قمة جديدة تذكرنا أسماءهم وأهدافهم الخالدة في تلك المواجهات، مثل خالد بيبو وإيفونا وباسم مرسي وغيرهم من اللاعبين.

وترصد لكم "بوابة الأهرام" بعض اللاعبين الذين من الممكن أن يشاركوا في القمة المقبلة المحدد لها يوم 30 من الشهر الحالي للمرة الأولى في تاريخهم.

لاعبو الأهلي :

حسين الشحات: انتقل الشحات للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة تعد هي الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل.

جيرالدو دا كوستا: انضم جيرالدو إلى صفوف الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف منتقلًا من فريق أول أغسطس الأنجولي، ليعزز صفوف الأهلي منذ يناير الماضي.

ياسر إبراهيم: انتقل ياسر إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق سموحة، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء الذي كان يعاني كثيرًا خلال الفترة الأخيرة قبل انتقاله.

ناصر ماهر: عاد ناصر ماهر للنادي الأهلي بعد فترة إعارته لفريق سموحة، ولم يلعب أي مباراة مع الأحمر ضد الزمالك منذ صعوده للفريق الأول.

صلاح محسن: نجح النادي الأهلي في ضم صلاح خلال الانتقالات الشتوية بداية عام 2018، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركة بأي قمة تم لعبها منذ قدومه للفريق.

لاعبو  الزمالك :

فرجاني ساسي: انضم التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك قادمًا من صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتعزيز خط وسط ميت عقبة.

حميد أحداد: وقع المهاجم المغربي حميد أحداد عقود انضمامه لقلعة البيضاء منتقلًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي، خلال انتقالات الصيف الماضي، لتدعيم خط هجوم الفريق بعدما قدم أداءً مميزا مع فريقه المغربي.

خالد بوطيب: انتقل بوطيب لنادي الزمالك قادمًا من صفوف نادي يينا ملاطيا سبور التركي، في شهر يناير الماضي، بعدما قدم أداءً مميزا مع المنتخب المغربي خلال بطولة كأس العالم الماضية بروسيا.

إبراهيم حسن: انضم إبراهيم حسن لصفوف ميت عقبة قادمًا من الإسماعيلي، خلال شهر يونيو من العام الماضي، بعدما كانت إدارة الدراويش رافضة رحيل اللاعب، ولكن إدارة الأبيض تمكنت من الحصول على خدماته بعد الوصول إلى اتفاق مرضٍ للطرفين.

عمر السعيد: حصل الزمالك على الاستغناء الخاص بعمر السعيد من وادى دجلة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم خط هجوم الفريق، بعد تألق اللاعب وتسجيله العديد من الأهداف مع فريقه السابق.

مادة إعلانية

[x]