آخر الأخبار

كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان تضع خطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة بها | صور

27-3-2019 | 13:22

خطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة بجامعة حلوان

 

محمود سعد

قامت كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان بالتعاون مع حي بولاق وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بالاتفاق على خطة عمل لخدمة وتنمية البيئة المحيطة بالكلية تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان .


وأكد نجم أن جامعة حلوان تولي اهتماما كبيرا بخدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال تنظيم العديد من المبادرات والحملات الاجتماعية والإنسانية والصحية لخدمة المجتمع المحيط حيث تهتم الجامعة بصحة الفرد لكونه أساس بناء المجتمع والدولة.

وأشار الدكتور خالد القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي ، إلى أنه تم الاجتماع مع اللواء الدكتور سيد عبد الفتاح رئيس حي بولاق والأستاذ الدكتور سمير عبد المجيد رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مجلس الكلية وعرض الأنشطة التي تقوم بها كلتا المؤسستين وتم الاتفاق على مجموعة من الفعاليات التي تعود بالنفع على الكلية والمجتمع سواء على نطاق حي بولاق أو في جميع أنحاء القاهرة من خلال جهاز المشروعات.

بدأ تفعيل الخطة بالتعاون مع إدارة الحدائق والتشجير بحي بولاق أبوالعلا من خلال قص وتقليم الأشجار ورفع المخلفات وراء سور الكلية المقابل لمركز التجارة العالمي.


خطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة ب جامعة حلوان


خطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة ب جامعة حلوان


خطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة ب جامعة حلوان

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]