ريتا حرب معلمة تبحث عن عريس في "بروفا" مع أحمد فهمي

26-3-2019 | 13:32

ريتا حرب ‎

 

سارة نعمة الله

بدأت الفنانة اللبنانية ريتا حرب تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني " بروفا " من إخراج رشا شربتجي ، وكتابة يم مشهدي، وبطولة ماغي بوغصن وأحمد فهمي ونخبة من نجوم الدراما العربية.


ومن جانبها، أعربت ريتا حرب عن حماستها لهذا العمل الكوميدي، والذي تنتجه شركة "إيجل فيلمز" وتلعب فيه دور معلمة لغة إنجليزية تبحث عن عريس وهمها الوحيد الزواج مشيرة إلى أن دورها في هذا العمل يمثل إطلالة مختلفة تختلف عـما قدمته في رمضان الماضي في مسلسل "طريق".

وتجدر الإشارة إلى أنه انطلق خلال الأيّام القليلة الماضية فيلم "شرعوا الحشيشة" في الصالات اللبنانية من إخراج رندلي قديح وكتابة داليا الحداد وإنتاج "Wise Production" وهو العمل السينمائي الأول لـــ ريتا حرب والذي تلعب من خلاله دور ضابطة مهمتها إلقاء القبض على عصابة سرقة إلا أنها تقف بمواجهة مباشرة بين قلبها وعقلها.

من ناحية أخرى، بدأ أيضًا عرض مسلسل "آخر الليل" على قناة "الجديد"، وهو من إخراج أسامة الحمد عن قصة ديميتري ملكي ومعالجة درامية لعبير صياح، وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني"، وتلعب فيه ريتا دور "كارلا" مديرة العلاقات العامة في شركة أحد النافذين وعشيقته والرأس المدبر لمعظم المؤامرات، ويشارك في العمل محمد الأحمد، ووسام صليبا، وغابريال يمين ورندا كعدي وجورج شلهوب ويزن السيد.

[x]