افتتاح أعمال تطوير مدخل قرية بيهمو وتطوير ممشى "قارون" بالفيوم |صور

24-3-2019 | 19:42

عصام سعد محافظ الفيوم يفتتح أعمال تطوير مدخل قرية بيهمو

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

افتتح عصام سعد، محافظ الفيوم، مساء اليوم الأحد، عددا من المشروعات بمركز سنورس، وتفقد عدد آخر من المشروعات، بحضور المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، وعدد من القيادات التنفيذية بالمركز.

بدأت جولة المحافظ، بافتتاح أعمال تطوير وتجميل مدخل قرية بيهمو، ثم تفقد مصنع التمور بجوار مبنى الوحدة المحلية للقرية، وتفقد مراحل الغسيل والتجفيف والتعبئة التي تتم داخل المصنع.

والتقى المحافظ بمجموعة من السيدات اللائي يقمن ببعض المنتجات والمشغولات اليدوية من السعف والخوص والنخيل، وأشاد بجودة المنتجات، معربا عن بالغ فخره بهذه النماذج المنتجة التي تُسهم بدور إيجابي في تحسين دخل أسرهن.

كما افتتح المحافظ، مشروع تطوير وتجميل الممشى السياحي ببحيرة قارون بطول 2,2كم، ومشروع تطوير وتجميل مدخل بحيرة قارون من طريق القاهرة – الفيوم، ثم افتتح مشروع تطوير وتجميل نافورة مدخل مدينة سنورس.

وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعة اليومية المستمرة للمشروعات التي يتم افتتاحها للحفاظ عليها بشكل دائم بما يُسهم في إضفاء الشكل الجمالي والحضاري على المحافظة، مشيراً إلى أن هذه الافتتاحات تأتي ضمن العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي يتم افتتاحها خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتعود بالنفع على المواطنين.


افتتاح أعمال تطوير مدخل قرية بيهمو وتطوير ممشى "قارون" بالفيوم


افتتاح أعمال تطوير مدخل قرية بيهمو وتطوير ممشى "قارون" بالفيوم


افتتاح أعمال تطوير مدخل قرية بيهمو وتطوير ممشى "قارون" بالفيوم

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة