وكيل تعليم دمياط يتابع الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوي بمدارس المحافظة |صور

24-3-2019 | 19:40

الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوي

 

دمياط - حلمي سيد حسن

تابع السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، سير العملية الامتحانية الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي، للوقوف على نقاط الضعف التي تم حصرها والعمل على سرعة علاجها والتواصل مع الوزارة بشأنها.

وأكد وكيل تعليم دمياط، أن الهدف من الاختبار الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي، هو تدريب الطلاب وقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت، وأداء الطالب للاختبار يمنحه فرصة حقيقية للتدريب على مثل هذه الأسئلة باستخدام التابلت، مضيفا أن سيتم رصد كافة الأمور بعناية شديدة، وبدقة عالية من الوزارة، للعمل على حلها وتداركها في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هذا الاختبار ليس به نجاح ورسوب، أما امتحانات نهاية الترم الثاني ستمنح فرصتين في كل مادة، ويجب على الطالب أن يحقق 50% أو أكثر للتقدم إلى الصف الثاني الثانوى، مؤكدا أن بعد نهاية تجربة شهر مارس، سيتم تدريب الطلاب والمعلمين على الامتحان، والمناهج بشكل مستمر، وخاصة على طريقة الأسئلة الجديدة تمهيدًا لامتحانات نهاية العام.

وفي نفس السياق، أكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات في المديرية والإدارات التعليمية، على تواصل دائم مع الإدارات التعليمية والمدارس وأولياء الأمور لتلقي أي شكاوى، تخص الامتحانات أو العملية التعليمية.


الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوى


الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوى


الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوى