أخبار

"أماديوس مصر" تعلن عن برنامج تدريبي لتأهيل الشباب للعمل بسوق السياحة والسفر

24-3-2019 | 15:07

برنامج تدريبى لتأهيل الشباب للعمل بسوق السياحة والسفر

تهانى عبد الرحيم

أعلنت شركة أماديوس العالمية لأنظمة برامج حجوزات الطيران عن إنطلاق برنامجها بالتعاون مع (فلاى إن ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف)؛ وذلك لتدريب ورفع قدرات المتدربين لتأهيلهم في العمل بمجال شركات السياحة والسفر.

وأضافت أماديوس أن برنامجها للعام الحالى متضمنا مسئوليتها الاجتماعية للسوق المصري الذى يعد من أكبر الأسواق التى تعمل بها.

وأكد خالد جاد المدير العام للشركة في مصر أن أماديوس استطاعت فى العام الماضى تأهيل ما يقرب من 1815 شابا، ورفع قدراتهم الوظيفية وتأهيلهم لسوق العمل، وأوضح أن البرنامج يستهدف هذه المرة 16 متدربا يتم تدريبهم عَلى احتياجات شركاتهم، التي تناسب معايير الجودة العالمية لوظائف المتقدمين اليها و العاملين بها.

جدير بالذكر أن فترة التدريب تستغرق ثلاثة أشهر يتعلم فيها المتدرب اللغات، والكمبيوتر، ومهارات العرض، والمقابلات الشخصية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية التي تعد من أساسيات العمل في قسم السياحة.

وصرح خالد جاد بأن أماديوس لديها قاعدة بيانات لجميع المتدربين السابقين، وذلك لمساعدتهم في الحصول على فرص العمل من قبل شركاء أماديوس، مشيرًا إلى أن  من يرغب فى الانضمام ، سيخضع لعدد من الشروط والاختبارات وذلك للتأكد من قدرات المتدربين التي تؤهلهم لاجتياز اختبارات الكمبيوتر الأساسية والمتقدمة.

كما أكد جاد، أن الدورات التدريبية المتخصصة التي تمنحها أماديوس فريدة من نوعها وحظيت بشكل مطلوب من كافة العاملين بسوق السياحة والسفر فضلا عن مراكز التدريب المتخصصة في دورات قطاع الطيران والسفر، علما بان دورة أماديوس التدريبة تضع كافة المتدربين في أولوية التعيين والتوظيف بشركات الطيران والسياحة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة