ختام البرنامج التدريبي لتنمية القدرات والمهارات الحياتية لطلاب المدارس في أبوتيج | صور

24-3-2019 | 13:21

البرنامج التدريبي لطلاب المدارس في أبوتيج

 

أسيوط - إسلام رضوان

اختتم مركز إعلام جنوب أسيوط ، البرنامج التدريبي ل تنمية القدرات والمهارات الحياتية ل طلاب المدارس ، الذي تم تنظيمه بحضور طلاب 3 مدارس ب مركز أبوتيج .


صرحت بذلك الدكتورة مروة سيد سلام، مدير مركز إعلام جنوب أسيوط ، وقالت – في بيان صحفي اليوم الأحد- إن البرنامج تم على مدار ثلاث أيام بقاعة قصر ثقافة أبوتيج، وتضمن تكريم المتميزين من طلبة المدارس المشاركين.

وأضافت أن البرنامج حاضر فيه كل من الدكتور الفنجري أحمد محمد، مدرس علم الاجتماع بكلية الآداب بفرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد والمشرف الميداني للمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وهناء القس بنيامين، مدير برنامج التنمية الشاملة بجمعية الصعيد للتربية والتنمية، حيث تناول البرنامج التدريبي تنمية مهارات الاتصال والتواصل الاجتماعي الفعال، فضلا عن كيفية تحقيق التأثير الإيجابي وأيضًا تعريف الطلاب بإدارة الأزمات وإدارة الوقت وتدريبهم على كيفية التخطيط المستقبلي ومفاهيم التفكير الايجابي ومهارات القيادة إلى جانب أن الورش الفنية اشتملت على مضامين ترسيخ قيمة السلام والتسامح وقبول الآخر.

يذكر أن الطلاب المشاركين في برنامج تنمية القدرات والمهارات كانوا ممثلين لمدارس من مركز ومدينة أبوتيج هي مدرسة طه حسين الإعدادية ومدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات ومدرسة الفرغل الإعدادية بنين.


البرنامج التدريبي ل طلاب المدارس في أبوتيج


البرنامج التدريبي ل طلاب المدارس في أبوتيج

مادة إعلانية

[x]