جامعة سوهاج تنظم ورشة عمل عن "التقييم الفعال فى العملية التعليمية"|صور

21-3-2019 | 21:05

جامعة سوهاج تنظم ورشة عمل عن "التقييم الفعال فى العملية التعليمية"

 

سوهاج _ نيفين مصطفى

نظم  مركز تطوير التعليم الطبي بكلية الطب البشري جامعة سوهاج ، اليوم الخميس، ورشة عمل عن "التقييم الفعال في العملية التعليمية"، بمقر مركز تطوير التعليم الطبي بالحرم الجامعي القديم، وذلك بالتعاون مع هيئة التبادل العلمي الألماني DAAD.

وأكد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ، علي أهمية تنظيم مثل تلك الدورات، وذلك من أجل رفع الكفاءات في مجال التدريس، والتقييم ومواكبة المتغيرات العالمية، في مجالات التعليم، وقياس مهارات الطلاب على مختلف المستويات.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية، أنه يتم تنظيم العديد من الدورات في مجالات التعليم، والبحث العلمي، وتنمية القدرات، والإدارة، بالتعاون مع هيئة التبادل الألماني علي مدار العام.

وأضاف عبد الخالق، أن تلك الدورات تستهدف جميع أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وطلاب الدراسات العليا، في جميع التخصصات من داخل وخارج الجامعة .

وقال الدكتور السيد عبد الكريم مدير مركز تطوير التعليم الطبي، إن ورشة العمل ناقشت كيفية استخدام أساليب التقييم الحديثة، لتحفيز التعلم، بحضور أكثر من ٢٥ من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، من كليات الطب والعلوم، والزراعة، والتربية، والألسن، وكذلك من جامعة جنوب الوادي.

وأضاف عبد الكريم، أنه حاضر في تلك الورشة الدكتورة ريهام باهى الأستاذ المساعد بجامعة القاهرة، والمحاضر لدى هيئة التبادل العلمي الألماني DAAD، مشيراً إلي أنه سيتم عقد ورشة عمل خلال الأسبوع المقبل، عن كيفية تصميم بنوك الأسئلة الإلكترونية، يحاضر بها الدكتورة رشا شرف الأستاذ المساعد بجامعة حلوان.


جانب من ورشة العمل


جانب من ورشة العمل

[x]