"المصرية للاتصالات": مد فترة تسليم شريحة التابلت المدرسي حتى الغد

21-3-2019 | 19:03

التابلت المدرسي

 

أحمد سعيد طنطاوي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، مد فترة تسليم شرائح التابلت المدرسي داخل المدارس لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي على مستوى محافظات الجمهورية يومًا إضافيًا حتى غدٍ الجمعة الموافق 22 مارس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم. وتستكمل الشركة عمليات توزيع الشرائح، تيسيرًا على أولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من استلامها، وحرصًا من المصرية للاتصالات على توفير الشرائح قبل بدء الامتحان التجريبي.

وكانت المصرية للاتصالات قد بدأت يوم الاثنين الماضي في توزيع وتسليم شريحة التابلت المدرسي المقدمة لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية داخل المدارس، وذلك لتخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتمكين الطلاب من الدخول على شبكة الإنترنت من خلال بنك المعرفة.

يذكر أن تسليم شرائح الإنترنت للطلاب عبر إحضار بطاقة الرقم القومي للطالب أو ولي أمره (صلة القرابة حتى الدرجة الثالثة) وصورة ضوئية منها، وكود الطالب، وصورة ضوئية من شهادة الميلاد في حالة عدم صدور بطاقة الرقم القومي للطالب، والتوقيع على العقد وإقرار استلام للشريحة، بينما يتسلم المعلمون الشرائح ببطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية منها، وكذا كود المدرس والتوقيع على العقد وإقرار الاستلام.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]