[x]

رياضة

بمناسبة عيد الأم.. لاعبون عالميون يعبرون عن حبهم لأمهاتهم داخل الملعب | صور

21-3-2019 | 16:28

كريستيانو رونالدو

أحمد نصار

في 21 مارس، نحتفل في مصر والعالم العربي بيوم الأم، وفي حين يحرص الأبناء في هذا اليوم  على الاحتفاء بأمهاتهم وإبراز حبهم لهم بطرق شتى، فإن للاعبي الكرة من ذلك الاحتفال نصيب، كل لاعب على طريقته الخاصة.

وفي التقرير التالي تستعرض بوابة الأهرام أكثر المشاهد التي أظهرت حب بعض اللاعبين العالميين لأمهاتهم، بغض النظر عن مكانتهم وحجم النجومية التي وصلوا إليها.


اليساندرو فلورينزي


اليساندرو فلورينزي

خلال لقاء فريق روما الإيطالي كالياري، في بطولة الدوري سجل اللاعب اليساندرو فلورينزي هدف الذئاب الثاني، وذهب مسرعا الى المدرجات ليذهب إلى والدته ويحضنها ويعانقها وسط انهمار دموعها، لتنكشف بعدها هوية المشهد، حيث إن تلك السيدة هي والدته وذهب من أجل الاحتفال بها واعترافا بفضلها وتعبيرا منه عن حبه لها.


رياض محرز

اصطحب الجزائري رياض محرز والدته فى أثناء توقيعه عقد الانضمام لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أجلسها بجواره خلال توقيع العقد، في محاولة منه لإظهار مدى حبه لها، وفضلها عليه ليصل إلى ما هو عليه الآن، في مشهد درامي ظهرت فيه الأم وهي تحتضن ابنها وتقبله، وأبدت ملامحها مدى سعادتها بابنها وهي تراه أمام أعينها يحقق حلمه الذي طال ما تمناه.


روميليو لوكاكو

روميليو لوكاكو

التقطت عدسات الكاميرات التليفزيونية لقطة للمهاجم البلجيكي روميليو لوكاكو وهو يبكي عقب تحقيق الانتصار لمنتخب بلاده على حساب أيرلندا ببطولة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا، حيث نجح خلال اللقاء في تسجيل هدفين، وأكد لوكاكو في تصريحات صحفية بعد اللقاء أنه بكى من أجل أمه التي ضحت بالكثير من الأشياء منذ طفولته ليصبح الرجل الذي هو عليه الأن، وأكد لوكاكو أنه يعشق والدته، ومن الضروري أن تكون موجودة معه وتسانده لأنه بدونها لا يساوي شيء.


أوزيل .aspx'> مسعود أوزيل

أوزيل .aspx'> مسعود أوزيل

ظهر اللاعب أوزيل .aspx'> مسعود أوزيل وهو يقبل يد والدته أمام الجميع، في مشهد واضح لعظيم الاحترام الذي يكنه لها بغض النظر عن عدسات الصحفيين الذين يلاحقونه كنجم عالمي والأشخاص الموجودين حوله.

كريستيانو رونالدو

كثيرا ما عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره بوالدته، التي كافحت من أجل تربيته حيث اشتعلت في مهن صغيرة لتوفير له العيش الكريم، فعملت كمنظفة بيوت وطاهية، وفي محاولة من الدون لرد الجميل كان قد قرر في وقت سابق افتتاح مطعم لوالدته في البرازيل يقدم أطباقًا برتغالية حيث سيتمكن الرواد من تذوق وصفات والدته.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة