شباب 41 جامعة يتعايشون يوما مع طلبة كليات الشرطة والحربية والبحرية

19-3-2019 | 18:30

أكاديمية الشرطة

 

أشرف عمران

نظمت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاع الإعلام والعلاقات يوماً كاملاً (بنظام المبيت) تعايش خلاله أكثر من 400 شاب وفتاة، يمثلون 41 جامعة مصرية "حكومية، خاصة"، مع أشقائهم طلبة كلية الشرطة بمشاركة طلبة الكليتين (الحربية ، البحرية).


حرصت قيادات أكاديمية الشرطة ، على استقبال الطلاب والترحيب بهم، ونقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واهتمامه البالغ بتلك المبادرات لاسيما نظام التعايش مع شباب الجامعات والكليات العسكرية، الأمر الذى يحقق المردود القوى والإيجابى فى التقارب وتبادل الرؤى والثقافات بين شباب الوطن الواحد، مما يجعله وطنا قويا صلبا عصيا على الانكسار والتشتت ومحققا لطموحاته واماله.

تضمن برنامج التعايش فقرات متنوعة وتكريم عدد من أسر الشهداء، الذين تمت دعوتهم للمشاركة فى فعاليات اللقاء، فضلاً عن تنظيم عدد من اللقاءات الدينية والتثقيفية والتوعوية حول قيمة الوطن والتحصين الفكرى ضد الأفكار الهدامة والمغرضة ومكانة مصر وأهميتها عبر العصور، بالإضافة إلى دور الدولة فى مكافحة الفساد ودور وزارة الداخلية الأمنى والمجتمعى وما تقدمه من خدمات مختلفة للمواطنين.

كما تضمن برنامج التعايش على مشاركة شباب الجامعات فى الطوابير الصباحية ل طلبة كلية الشرطة (اللياقة البدنية، الدراجات الهوائية، السباحة، إختراق الضاحية) فضلاً عن قيامهم بجولة تفقدية للأكاديمية شملت المنشآت التعليمية والتدريبية.

وأعرب شباب الحاضرين عن شكرهم لوزارة الداخلية و أكاديمية الشرطة ، على هذه المبادرات، مؤكدين تقديرهم العميق وإشادتهم البالغة للجهود المبذولة فى إعداد وتأهيل طالب الشرطة وقوة التدريبات وتطورها، إضافةً إلى ثنائهم وإعجابهم بالمحاضرات التثقيفية التىعمقت فى نفوسهم أسمى معانى وقيم الولاء والانتماء لهذا الوطن العظيم.

جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية التى تهدف إلى تعميق أواصر الود والتلاحم ومد جسور التعاون والترابط بين شباب الوطن وأشقائهم طلبة كلية الشرطة والكليات العسكرية، باعتبارهم عدة الوطن وعتاده فى التنمية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]