الأم المثالية على مستوى الجمهورية تروي لـ"بوابة الأهرام" رحلة الشقاء والحب |صور

21-3-2019 | 13:20

سعدية ثابت فليته حنا الله

 

المنيا -محمد عبد اللطيف الباسل

قدمت سعدية ثابت فليته حنا الله، الأم المثالية ، الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحقيقه الأمن والأمان لمصر والنهضة التنموية التي تشهدها مصر.

وقالت الأم المثالية - في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"- إنها عاشت لحظات اختلطت فيها الدموع بالفرح فور علمها بأنه تم اختيارها أما مثالية لعام 2019، حيث أوضحت أنها تذكرت زوجها المهندس نبيل حبيب قلبا الذي توفي عام 1985 وكان في العقد الثالث من عمره، وكان عمرها 27 عامًا، تاركًا لها 3 أبناء (أشرف 7 سنوات – أيمن 4 سنوات – رامي 3 أشهر).

تمر الأعوام على الأم وأولادها وهي صامدة في مواجهة مشقة الحياة، وتتقاضى معاش 88 جنيهًا فقط لا غير، فأحسنت تربية أطفالها ورعايتهم خلال مراحلهم التعليمية.

بدموع ممتزجة بالفرحة تقول "سعدية": "حصل ابني الأكبر على بكالوريوس التجارة، وتم تعيينه في هيئة البريد عام 2001، وحصل نجلي الثاني على بكالوريوس فنون جميلة قسم العمارة ويعمل مهندسًا مدنيًا بالآثار، كما حصل الابن الأخير رامي على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية وتم تعيينه بوزارة التربية والتعليم".

على قدر مسئولية الأم الفاضلة وتلبيتها لحاجات أبنائها الثلاثة  حتى نجحوا في الحياة، أصابها القدر في نجلها الأكبر بفشل كلوي، فتقول: "لم أجد من يتبرع له، فأسرعت بالتبرع بكليتي لإنقاذ حياته ووفقنا الله ونجحت العملية".

وأصبحت الأم الفاضلة جدة وتستكمل مسيرة عطائها بتربية أحفادها في مدينة ملوي بمحافظة المنيا ، واختتمت "سعدية" حديثها بتوجيه الشكر لكل من ساندها بكلمة طيبة في رحلة الحب والشقاء من أجل أبنائها.


سعدية ثابت فليته حنا الله

مادة إعلانية

[x]