الرئيس الزامبي يستقبل وفد اتحاد الصناعات المصرية

18-3-2019 | 23:11

الرئيس ادجار لونجو رئيس زامبيا خلال الاستقبال

 

سمر نصر

استقبل اليوم، الإثنين، الرئيس ادجار لونجو رئيس زامبيا ، وفد اتحاد الصناعات المصرية، الذي يقوم بزيارة إلى زامبيا لبحث فرص زيادة الصادرات المصرية الى زامبيا ، وتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.

وأكد السفير أحمد مصطفى، سفير مصر فى زامبيا ، أن اللقاء يعكس اهتمام الحكومة الزامبية على أعلى مستوياتها بتلك الزيارة، واعتبارها بداية جديدة لتشجيع الصادرات المصرية الى زامبيا ودفع التعاون التجارى والاستثمارى بين البلدين الى آفاق أرحب.

وأضاف السفير أحمد مصطفى، أن الرئيس الزامبي رحب بزيارة الوفد للبلاد، وأعطى تعليمات لكافة الوزراء لبحث كافة سبل التعاون مع مصر، مشيراً إلى حرص زامبيا على الاستفادة من الخبرات المصرية في كافة المجالات، وأهمية تشجيع الاستثمارات المصرية في زامبيا .

وأوضح سفير مصر لدى زامبيا ، أن رئيس الوفد ورئيس لجنة إفريقيا باتحاد الصناعات الدكتور شريف الجبلى، حرص على أن يشمل الوفد شركات من كافة مجالات، خاصة التكنولوجيا والاتصالات، والخدمات المصرفية، والأسمدة والكيماويات، والانشاءات، والأدوية والمستحضرات الطبية

ومن المنتظر، أن يبدأ منتدى الأعمال المصرى الزامبي أعماله غداً 19 الجاري، وذلك بحضور عدد كبير من الشركات الزامبية الراغبة فى التعاون مع مصر.

مادة إعلانية