الأم المثالية بجنوب سيناء: تحملت أعباء أسرتي بعد وفاة زوجي.. والرئيس السيسي مثلي الأعلى

18-3-2019 | 13:54

الأم المثالية بجنوب سيناء

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

قالت نجوى محمد عبد المقصود نجم، الأم المثالية لمحافظة جنوب سيناء ، البالغة من العمر (59 عامًا)، مدير مدرسة الصناعات بطور سيناء، إنها بعد حصولها على المؤهل الدراسي،  تزوجت وحرصت على الذهاب برفقه زوجها إلى الإقامة في طور سيناء عام 1989، دعمًا لمسيرة التنمية الشاملة وتحقيق المخطط القوي لتعمير سيناء.

وأضافت الأم المثالية: رزقني الله بطفلتي غادة ( 29عاما) الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وضحي (27عاما) الحاصلة على بكالورويس نظم ومعلومات إدارية..  وتوفي زوجي عام 2002، وكان يعمل محاسبا بمديرية الإسكان أثر إصابته بفيروس سي، وكانت ابنتي الكبرى في ذلك الوقت تبلغ من العمر 3 سنوات وشقيقتها كانت تبلغ من العمر عاما واحدا فقط.

وأشارت إلى أنها تحملت مسيرة الحياة القاسية وأعباء علاج زوجها، مشيرة إلى أنها بعد وفاة زوجها أصبحت الأب والأم للأسرة، وحملت على عاتقها عبئا كبيرا وحرصت على تعليم أولادها.

وأكدت الأم المثالية أنها حرصت على أداء مناسك العمرة، حتى استطاعت أن تعتمر 6 مرات متتالية، مشيرة إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء منحها رحلة حج، من مركز التأهيل الاجتماعي بطور سيناء.

ووجهت الأم المثالية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي دائما يكرم ويدعم المرأة المصرية، مشيرة إلى أنها تعتبره مثلا أعلى في الصدق والشفافية والإخلاص.

وطالبت بتعيين أبنائها في أي وظيفة حكومية لمواجهة أعباء ومشقة الحياة الصعبة.

الأكثر قراءة