الأم المثالية بالغربية توفى زوجها بعد 6 سنوات.. وعملت في بيع الطيور لـ"تربية أولادها" | صور

18-3-2019 | 13:42

تكريم الأم المثالية بالغربية

 

الغربية – محمد مبروك

فرحة عارمة سيطرت على أسرة "شادية سالم، 53 عاما" بعد اختيار وزارة التضامن الاجتماعي لها وحصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الغربية ، في 2019.


تقيم الأم المثالية بقرية كفر نواي، التابعة لمركز زفتي، ب محافظة الغربية ، وتوفى زوجها عبد اللطيف بعد 6 سنوات زواج، تاركا 3 أبناء ما بين عمر "4 سنوات و6 أشهر" وعملت في تربية الطيور لبيعها من أجل تربيتهم.

يقول محمد عبد اللطيف، النجل الأصغر للأم المثالية، إن والدته تعبت كثيرا في تربيته وشقيقتيه، مبينا أنهم 3 أبناء "رحاب حاصلة على ليسانس أداب إنجليزي جامعة طنطا، وأمنية بكالوريوس صيدلة جامعة الأزهر، محمد بكالوريوس تجارة جامعة طنطا"، لافتا أن والدته رفضت الزواج عقب وفاة والده في 1993 وفضلت العمل من أجل تربيتهم ووقتها كانوا أطفالا عمرهم لم يتعد سنوات اليد الواحدة حيث كانت "رحاب 4 سنوات ونصف، وأمنية عام ونصف، ومحمد 6 أشهر".

وأشار إلى أن والدته حاصلة على دبلوم تجارة، وهى موالد 1966 وقررت العمل في حضانة لتعليم أطفال القرية من أجل توفير مستلزمات أطفالها ومع زيادة المصروفات بدأت فى تربية الطيور وبيعها وأيضا العمل في مصنع ملابس حتى نجحت فى تربية أبنائها الـ 3 أفضل تربية وحصولهم على شهادات ومؤهلات عالية وأيضا مساعدتهم فى زواجهم.

وأعرب الأبن، عن فرحته بحصول والدته على لقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وأنه قام بتقديم أوراقها للتضامن ضمن مسابقة الأمهات المثالية، فهى أم تسحق كل خير لم تدخر جهدا فى تربية أولادها الـ 3 وأفنت عمرها فى تربيتهم وحصولها على لقب الأم المثالية جزء بسيط لرد جميلها علينا".


تكريم الأم المثالية بالغربية


تكريم الأم المثالية بالغربية


تكريم الأم المثالية بالغربية

مادة إعلانية

[x]