الأم المثالية بالبحر الأحمر: ربيت ابنتي من ماكينة الخياطة حتى أصبحت مهندسة | صور

18-3-2019 | 13:21

محافظة البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

قالت زينب عبدالكريم محمد، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة البحر الأحمر ، إنها وهبت حياتها لتربية ابنتها الوحيدة ورفضت الزواج بعد طلاقها حتى تستطيع تربية ابنتها.


وأضافت الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة البحر الأحمر ، لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الإثنين، أنها انفصلت عن زوجها منذ 22 عاما، وكانت ابنتها تبلغ من العمر 5 سنوات فقط، ورفضت الزواج مرة أخرى ووهبت حياتها لابنتها الوحيدة، وعكفت على تربيتها واشترت ماكينة خياطة حتى تستطيع دفع المصروفات الدراسية لابنتها التي كانت متفوقة في جميع المراحل الدراسية حتى التحقت ب كلية الهندسة جامعة الفيوم، وتخرجت وتزوجت.

وأشارت إلى أن إحدى جاراتها هي من قدمت لها في المسابقة ولم تتوقع حصولها على المركز الأول بالمحافظة، لافتة إلى أن أمنيتها الوحيدة هي زيارة بيت الله الحرام.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحر الأحمر ، اليوم الإثنين، أسماء الأمهات المثاليات بمختلف مدن المحافظة، حيث فازت ب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، زينب عبد الكريم محمد خليل، و الأم المثالية الثانية، زمزم موسى عبد الرحمن، و الأم المثالية الثالثة، سميرة عبدالله أحمد محمد.

كما فازت سحر سيد حفنى، ب الأم المثالية لمدينة رأس غارب ، وفاتن خضرى عبدالله، ب الأم المثالية لمدينة الغردقة ، كما فازت عزيزة حسن أحمد، ب الأم المثالية لمدينة سفاجا، وسحر شاذلى محمود، الأم المثالية لمدينة القصير ، وعائشة أبو القاسم عبد الله، الأم المثالية لمدينة مرسى علم، وحميدة محمد عبدالله، الأم المثالية لمدينة الشلاتين.


.

[x]