الأم المثالية بالأقصر: عملت "باللولي والخرز والإكسسوارات".. وأولادي "وش السعد عليا"

18-3-2019 | 13:00

أمل جرجس مسعد

 

الأقصر- إيمان الهواري

قالت أمل جرجس مسعد، الفائزة بلقب الأم المثالية ل محافظة الأقصر ، إنها لم تتوقع الفوز ولكن كانت تدعو الله أن تفوز، مضيفة: "أبنائي وش السعد عليا".


وأضافت أمل، فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام": صديقتي هي من قدمت لي فى مسابقة الأم المثالية ، وبعدها قمت باستكمال أوراق الترشح.

وأشارت الأم المثالية ، إلى أنها تلقت خبر فوزها من مديرية التضامن، مضيفة: "لم أتوقع فوزى خاصة أنها المرة الأولى التى يتم ترشيحى فيها ".

وتابعت أمل: "والدي كان موظفا بسيطا ولي 6 أشقاء ووالدتي كانت بالكاد تقرأ ولكنها حرصت على تعليمنا نحن الست إلى أن تخرجت من كلية التجارة الخارجية وإدارة الأعمال" وتابعت أمل، "تزوجت 1990 من رجل أكرمني ورزقت منه ببنت وولدين "توأم" وعندما كان الولدين لديهم عام وشهرين اشتد عليه المرض واكتشفنا أن لديه "ورما" في المخ قمنا بإجراء عملية له وبالفعل نجحت وتعافى إلى أنه عاد الورم له في مكان آخر ومالبث أن توفي بعدها"

وأردفت الأم المثالية : " كنت لا أعمل عندما توفي زوجي، واعتكفت على تربية أبنائي الثلاثة وكان معاش زوجي 140 جنيها تقدمت للعمل بمدرسة السلام للغات، وكانت تلك من أكبر فرص العمل بالمدرسة، فمن جانب أتابع أولادى ومن جانب آخر أعمل وأنفق عليهم كما عملت بجانب عملى بالمدرسة (باللولى والخرز والأكسسوارات) وعملت مشروع مفروشات إلى أن كبر أبنائي.

يذكر أن أمل تعمل موظفة إدارية بمدرسة السلام الخاصة للغات من الأقصر وهي أرملة منذ 15 عاما، وحاصلة على بكالوريوس تجارة ولديها ثلاثة أبناء الأولى حاصلة على ليسانس الألسن والابن الثاني على بكالوريوس تجارة ويدرس الثالث في السنة النهائية بكلية هندسة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]