مصر تحصد 17 ميدالية في الجمباز في ثاني أيام منافسات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبوظبي

16-3-2019 | 17:17

مصر تحصد 17 ميدالية في الجمباز في ثاني أيام منافسات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

 

ولاء يوسف

وأصل لاعبو الأولمبياد الخاص المصري تألقهم في اليوم الثاني من أيام منافسات الألعاب العالمية المقامة حاليًا في أبوظبى، حيث حقق فريق الجمباز المصري 17 ميدالية متنوعة؛ 4 ذهبيات و7 فضيات و6 برونزيات.


حصل يوسف خالد على ذهبيتين وفضية وبرونزية إضافة إلى المركزين الرابع والسادس، بينما حصل نور التومى على ذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين، في حين حصدت آية السيد ذهبية وفضيتين وبرونزية والمركز خامس، أما دينا طارق فخطفت الفضية وثلاث برونزيات ومركز خامس، أما نور الدين حسين فجاءت بذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين.

أما في لعبة البوتشى فقد تعادل يوسف فارس في مباراته الأولى مع لاعب سويزلاند 4/4، بينما تعرض للهزيمه على يد لاعب سوريا 3/11، وفي كرة السلة بنات تعرضت مصر لخسارة مفاجئة على يد الإمارات 13/11 بعد أن ظلت النتيجة معلقة إلى آخر المباراة.

وفي تنس الأرضي حققت اللاعبتان مريم محمد وماري مجدي الميدالية الذهبية، بعد أن فازتا على لاعبتي أمريكا10/8، فيما وصل زوجي البنين المكون من طه محمد ومحمد حشيش إلى المباراة النهائية، أما في السباحة التي تقام منافساتها على مجمع حمدان بدبي أحرزت هديل فواد على المركز الرابع في سباق 50 مترا حرة، بينما أحرزت ندى علاء على المركز السابع في نفس السباق.

[x]