"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية فى القاهرة | صور

15-3-2019 | 02:38

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة القاهرة، ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية، الخميس، بالتعاون مع أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، تحت رعاية الدكتور خالد سعيد، أمين الأمانة، وااللواء حمدي حسن، مساعد أمين الأمانة، وبرئاسة الدكتورة جيهان عبد الواحد، أمينة المرأة، بفندق سفير بالدقي، تحت شعار "نعم مصر"، وذلك انطلاقاً من دور الأمانة في إثراء معرفة المواطنين بالتعديلات الدستورية وتوضيح أهمية المرحلة الفارقة التي يمر به الوطن.


وافتتحت الندوة الدكتورة جيهان عبد الواحد، مؤكدة أن هدفنا من الندوة هو الوعي بكافة المواد الدستورية، وأننا نسعى للشعور بالمسئولية الاجتماعية.

وطرحت الدكتورة إلهام صلاح المستشار الإعلامي عن أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، خلال كلمتها بالندوة، العديد من التساؤلات، حول أهمية التعديلات الدستورية للدولة المصرية.

وأجاب الدكتور محمد الذهبي، أستاذ القانون الدستوري، أن الدولة فى الفترة الحالية تمر بحالة استقرار، لافتا إلي أن المرحلة الحالية تتطلب تعديل للدستور بما يتماشي مع الإصلاحات التى يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي للوطن، وخاصة أن دستور 2014 جاء فى ظروف عصيبة.

وأضاف، أستاذ القانون الدستوري، أن ما قبل 30 يونيو كان يمثل خطر الدولة الدينية المهاجمة علي مصر .

وأكد "الذهبي" أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة الحالية تتحدث عن نفسها، وليس من العدل أن يأتي غيره ويستولي على نجاحه.


.


.


.


.

الأكثر قراءة