"مستقبل وطن" ينظم ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية بالقليوبية| صور

15-3-2019 | 01:35

"مستقبل وطن" ينظم ندوة عن اهمية التعديلات الدستورية بالقليوبية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القليوبية، ندوة بالتعاون مع أمانة إعلام، مركز طوخ، عن أهمية التعديلات الدستورية.

وجاءت الندوة، بحضور النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والدكتور محمد سليم عضو الهيئة العليا للحزب بالأمانة المركزية والدكتور نضال السعيد أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، والإعلامي أحمد بدوي أمين قطاع القاهرة الكبري بالحزب ورئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب طوخ وقها، والإعلامي موفق الكيلاني أمين الإعلام بالمحافظة والصحفية نهال دوام أمين إعلام مركز طوخ وأعضاء هيئة مكتب أمانة المركز.

وقال النائب عاطف ناصر، إن الحزب يستعد خلال المرحلة القادمة للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية من خلال تنظيم ملتقيات وندوات لشرح هذه التعديلات للمواطنين مشيرًا أن مصر تواجه مرحلة غاية في الخطورة تستلزم الإصطفاف الوطني حول القيادة السياسة حتي تعبر مصر لمرحلة الأمان.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد سليم، أن التعديلات راعت البعد الاجتماعي والمساواة بين المواطنين في الحقوق والواجبات، موضحا أن فكرة هذه التعديلات جاءت من منطلق المسئولية الوطنية تجاه الوطن من أجل تعزيز الإستقرار.

وفى الوقت نفسه، شرح الدكتور نضال السعيد، عضو مجلس النواب، أهم المواد التي تضمنتها التعديلات مؤكدا أن كل ما يشاع حول هذه التعديلات ومنها مادة شيخ الأزهر هو محض إفتراء ولايمت إلى الحقيقة بصلة.

وأضاف "السعيد"، أن جوهر التعديلات المقترحة هو خدمة المواطن في المقام الأول ولا يجوز اختزالها في مطالب أو مصالح فئوية.

وفى نفس السياق، قال النائب أحمد بدوي، إن التعديلات الدستورية الحالية تواجه حربا شعواء من أعداء الوطن الذين يطلقون الشائعات المغرضة لإثارة البلبلة، مما يتطلب منا التكاتف جميعا حتي تمر سفينة الوطن بسلام مطالبا الكوادر الحزبية بزيادة جرعات التوعية بين المواطنين حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.

كما أكد الإعلامي موفق الكيلاني، أمين الإعلام الحزب بمحافظة القليوبية، على أهمية المشاركة في جميع الإستحقاقات الانتخابية ومنها الإستفتاء المرتقب علي التعديلات الدستورية الحالية مشيرا إلى ضرورة حشد المواطنين للمشاركة وتبصيرهم باهمية ذلك وزيادة وعيهم للرد على الشائعات المغرضه التي تحاول إفساد هذه الخطوة الديمقراطية المهمة في تاريخ الوطن.


جانب من الندوة


جانب من الندوة

الأكثر قراءة