محافظ دمياط تناقش شكاوى ومطالب المواطنين في اللقاء الأسبوعي

13-3-2019 | 16:12

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

 

دمياط - حلمي سيد حسن

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اللقاء الأسبوعي مع المواطنين لبحث مطالبهم ومشكلاتهم، بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، وبعض رؤساء القطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.


وشهد اللقاء، عرض عدد من المطالب والشكاوى والتى تقدم بها بعض المواطنين، مثل توفير فرص عمل بالقطاع الخاص ووحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية، وكذلك الطلب الخاص بنقل إحدى أخصائيات التمريض إلى مستشفى الزرقا المركزي، وتوفير الأدوية والعلاج اللازم لبعض الحالات.

وأشارت "المحافظ" إلي بحث بعض من هذه الشكاوى، مع ممثلي الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وإحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص لعمل اللازم، بما لايخالف القوانين واللوائح، مؤكدة أنه سيتم عمل فحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط.

كما وجهت الدكتورة منال عوض، مديرية التضامن الاجتماعي، بعمل بحث اجتماعى شامل لعدد من الحالات، وتوفير مساعدات مالية لهم من قبل الجمعيات الخيرية، وكذلك عمل إحصائية بالمهجرين من أبناء شمال سيناء، ومن جميع الأماكن وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

وأكدت محافظ دمياط أن الدولة بكافة أجهزتها تولى اهتماما خاصًا بالمواطنين، مؤكدة حرصها الشديد على خلق قنوات مباشرة للتواصل معهم ومعرفة مشكلاتهم ومطالبهم على أرض الواقع.

الأكثر قراءة

[x]