صلاح منتصر: ما نراه في الأهرام من دعم لضياء رشوان يدل على أصالة وعراقة المؤسسة

13-3-2019 | 14:04

الكاتب الصحفي صلاح منتصر

 

محمد علي

قال الكاتب الصحفي صلاح منتصر ، إن ندوة ضياء رشوان اليوم، هي مظاهرة حب وتقدير ل ضياء رشوان تدل على عراقة وأصالة الأهرام .

وقال صلاح منتصر في الندوة المنعقدة بمؤسسة الأهرام للكاتب الصحفي ضياء رشوان المرشح نقيبا للصحفيين: "عشت الأهرام القديم و الأهرام الجديد، ولم يحدث من قبل مظاهرة حب مثلما نشاهده اليوم، التي تعبر عن أصالة الأهرام وعراقة وحب الأهرام .

ووجه الكاتب الصحفي صلاح منتصر ، الشكر للنقيب الحالي عبد المحسن سلامة، مضيفا أن فترته كانت هادئة واستطاع العبور بالنقابة بكل هدوء وثقة، وكان وجها إعلاميا جميلا ومشرفا ولابد أن نشكره".

وأضاف ما نراه اليوم يعبر عن عظمة الأهرام ، فالندوة اليوم يحضرها ٤ رؤساء مجالس إدارة، الأستاذ عبد المحسن سلامة، و ٣ سابقين هم الكاتب الصحفي مرسي عطا الله، وعبد الفتاح الجبالي وعبد المنعم سلامة".

ودعا منتصر لدعم ضياء رشوان ، مؤكدا أنه الأكفأ والأجدر بالمنصب، وتاريخه مشرف ومعروف عنه الرجولة في مواقفه".

ويحضر الندوة كل من الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام ، وعدد كبير من الصحفيين من مختلف الإصدارات بمؤسسة الأهرام .

ومن المقرر أن تجري انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، على مقعد نقيب الصحفيين و٦ مقاعد من مقاعد المجلس بعد غد الجمعة، وذلك في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية، نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني لصحة الانعقاد والأولياء في مطلع شهر مارس الجاري.

ومن المقرر عقد الجمعية العمومية، لإجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، لاختيار النقيب رقم 22 خلفا للكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي الذي انتهت مدته، وكذلك لاختيار ستة أعضاء جدد يمثلون نصف عدد مقاعد المجلس، وذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.

وكانت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين برئاسة جمال عبدالرحيم، قد ناشدت أعضاء الجمعية العمومية الحرص على حضور الاجتماع المحدد له يوم الجمعة (١٥ مارس2019)، والمشاركة فى العرس الديمقراطى لانتخاب نقيب جديد ونصف أعضاء المجلس من بين (11) مرشحًا لمنصب النقيب، و(52) لعضوية المجلس.

مادة إعلانية

[x]