منة شلبي: مقولة "مش هتلحقي تخلفي" أغضبتني.. والزواج "قسمة ونصيب"

13-3-2019 | 08:55

منة شلبي

 

راندا رضا

قالت الفنانة منة شلبي إنها تنزعج  كثيرا عن سؤالها عن عدم زواجها  كما تنزعج أيضًا عندما ترى تعليقات بعض الجمهور على صفحات السوشيال ميديا في هذا الموضوع، مضيفة أنها غضبت كثيرا عندما رأت أحد التعليقات الموجه إليها " مش هتلحقي تخلفي"، مضيفة أنها تتمنى الزواج وإنجاب أطفال، ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن، وأن هذا الموضوع " قسمة ونصيب" .

وأضافت منة شلبى أثناء لقائها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc أن فيلم "واحد من الناس" من أهم المحطات الفنية في حياتها أمام النجم كريم عبدالعزيز، و أجواء التصوير كانت ممتعة و كانت سعيدة جدا بهذا الدور.

و أعربت منة شلبي عن سعادتها بالعمل مع النجم أحمد حلمى في أكثر من عمل سينمائي، و يتم الاستعداد حاليا لثالث تجربة تجمع بينهما في فيلم بعنوان "خيال مآتة" من إخراج خالد مرعي.

واستدركت قائلة عن تجربتها في فيلم " الأصليين" أن الدور صغير جدا، ولكن مؤثر في أحداث العمل، وأن العمل مع الفنان ماجد الكدواني ممتع لأنه فنان مبدع ورائع ولديه أداء مميز.

و أضافت أنها تستعد أيضا لتصوير فيلم "أهل العيب" مع النجمة إلهام شاهين و محمد ممدوح ، والعمل من تأليف تامر حبيب و إخراج محمد ياسين.

الأكثر قراءة

[x]