20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الداخلية

10-3-2019 | 18:54

مصر المقاصة

 

عبد الله البري

اختار طلعت يوسف ، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمباراة الداخلية ، المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الإثنين، على ستاد الشرطة بالعباسية، في الأسبوع الـ26 ب الدوري .

واللاعبون المختارون هم: أحمد عادل عبد المنعم – محمود حمدي في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي – محمد دبش – أسامة جلال – أحمد محسن - محمد دسوقي - عاصم سعيد – صلاح ريكو – محمد توني – هاني سعيد – مصطفى شبيطة – شيميلس بيكلى – ميدو جابر – صلاح عاشور – جون انطوى – باولن فوافي – محمد رمضان – أحمد جمال – حسام عبد الواحد.

كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الأخير عصر اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران، أعلن طلعت يوسف ، قائمة اللاعبين المختارين لمباراة الداخلية للدخول في معسكر مغلق باحد فنادق مدينة نصر.

وأكد وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة، أن فريقه جاهز بقوة للمباراة، ولدى اللاعبين أصرار على الفوز بالنقاط الثلاث، خاصة أن الداخلية من الفرق التي تنافس على الهروب من شبح الهبوط، ولن تكون المباراة سهلة للفريقين.

وأوضح أن المقاصة يدخل مباراة الداخلية بهدف حصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في المربع الذهبي للدوري، في ظل الصراع المشتعل بين أكثر من نادى على احتلال المركز الرابع، كاشفا أن اللاعبين المستبعدين من مباراة الداخلية ، سوف يحصلون على راحة غدا من المران.