"السياحة" تنظم حفل استقبال على هامش المشاركة في بورصة برلين السياحية "ITB" |صور

8-3-2019 | 22:16

وزارة السياحة تنظم حفل استقبال على هامش المشاركة في بورصة برلين السياحية ITB

 

فاطمة السروجي

نظمت وزارة السياحة، بالتعاون مع السفارة المصرية في برلين، حفل استقبال على هامش المشاركة في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB؛ والتى تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى فى العاصمة الألمانية برلين، بحضور السفير بدر عبدالعاطي، سفير مصر في برلين.

حضر الحفل خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وأحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ووزراء سياحة اليونان وقبرص، وعميد السلك الدبلوماسي العربي، سفير لبنان في ألمانيا، وسفراء العديد من الدول العربية منها الجزائر والبحرين واليمن وجامعة الدول العربية، والقائمون بأعمال سفارات السعودية والمغرب، ورئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألماني (البوندستاج)، وعميد ولاية براندنبورج الألمانية، ورئيس جمعية الصداقة المصرية الألمانية سفير ألمانيا السابق بالقاهرة، وعدد من ممثلي كبار منظمي الرحلات وشركات السياحة العالمية.

كما حضر عدد من أعضاء الاتحاد والغرف، وبعض رجال الأعمال والمستثمرين من قطاع السياحة المصريين، والشركات العامة في الجناح المصري، وممثلي الصحافة الألمانية.

ورحبت وزيرة السياحة رانيا المشاط ، بالحضور، مشيرة إلى أهمية السوق الألمانية باعتبارها من أهم الأسواق المصدرة للسياحة المصرية.

وقدمت الوزيرة الشكر لمنظمي الرحلات والقطاع الخاص على جهودهم خلال الفترة الماضية لزيادة أعداد السياحة الوافدة إلى مصر، مؤكدة أهمية التعاون مع القطاع الخاص وكافة شركاء المهنة لتطوير قطاع السياحة المصرى.

كما ألقى السفير كلمة ترحيبية، أكد خلالها عمق العلاقات المصرية الألمانية في كافة المجالات، وأثنى على ما تقوم به وزارة السياحة من جهود لزيادة الحركة السياحية إلى مصر، وأشاد بالجناح المصري هذا العام والإقبال الذي شهده من الزائرين.

وقدم وزيرا سياحة دولتي اليونان وقبرص، الشكر للوزيرة والسفير المصري على حسن الاستقبال، مؤكدين عمق العلاقات التى تربط بين دولتيهما ومصر، وأشاروا إلى تطلعهم لمزيد من التعاون مع مصر، خاصة في مجال السياحة.

وفي نهاية الحفل قامت الوزارة بتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور.


وزارة السياحة تنظم حفل استقبال علي هامش المشاركة في بورصة برلين السياحة ITB

مادة إعلانية

[x]