احتفالا باليوم العالمي لهن.. المنظمة العربية للحوار تطلق مبادرة "نساء في الصورة"

8-3-2019 | 14:16

د. حنان يوسف

 

تحتفل المنظمة العربية للحوار هذا العام بالمرأة المصرية والعربية بشكل مختلف وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة بإطلاق "مبادرة نساء في الصورة" .

وصرحت د. حنان يوسف، أستاذ الإعلام والرئيسة التنفيذية للمنظمة، بأن المبادرة تتضمن إنشاء قاعدة بيانات للمرأة الناجحة في المجتمع المصري والعربي إلى جانب إصدار المنظمة لطابع بريد تذكارى تم إعداده خصيصا لتلك المناسبة، يجمع ما بين الأصالة والحداثة، من أجل وضع الناجحات في صدارة الصورة السياسية.
‏‎وأشارت د.حنان يوسف إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة سلوك سنوي تحرص المنظمة عليه باستمرار، موضحة أن هذا العام جاءت فكرة التكريم متمثلة في إلقاء الضوء على السيدات اللاتي ساهمن بشكل فعال في التأثير بشكل إيجابى في المجتمع سواء على الصعيد المحلي أو العربي.
‏‎وأضافت يوسف أن الفكرة تهدف إلى تعريف الشباب والنشء بتلك النماذج الهامة في المجتمع، لافتة أنه تم اختيار بعض النماذج النسوية اللامعة، لتقديمهن في صور على هيئة طوابع، لتعريف أجيال النشء والشباب.
وأكدت د حنان يوسف أن المنظمة وجهت الدعوة لكافة الجهات والمؤسسات المهتمة بشئون المرأة للمشاركة في مبادرة المنظمة من أجل ترشيح شخصيات نسائية رائدة في مجالها ليتم نشر سيرة نجاحها ووضع صورتها على طابع خاص بها تقديرا لعطائها ولتكون قدوة للأجيال الجديدة.

مادة إعلانية

[x]