300 طالبة في مسيرة على كورنيش الإسكندرية احتفالا باليوم العالمي للمرأة| صور

8-3-2019 | 13:27

300 طالبة في مسيرة على كورنيش الإسكندرية

 

نظمت كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الإسكندرية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، اليوم الجمعة، مسيرة بعنوان "معًا من أجل مصر"، للاحتفال ب اليوم العالمي للمرأة .

بدأت المسيرة من أمام مسجد القائد إبراهيم، وصولا إلى المبني الإداري للجامعة على طريق الكورنيش، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس وعضوات المجلس القومي للمرأة، ونحو 300 طالبة من كلية التربية الرياضية.

من جانبها، أوضحت الدكتورة سوزان محمد عزت، عميدة الكلية، أن الاحتفال ب اليوم العالمي للمرأة يأتي كرسالة لإثبات إنجازات المرأة على كل الأصعدة الرياضية والسياسية والاجتماعية والثقافية والفنية، مشيرة إلى أن هذه المسيرة حملت رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يولى اهتماما بالغا بالمرأة المصرية، وتأييدا لكل قراراته التي تصب فى المصلحة العامة.

وأضافت عميد كلية التربية الرياضية، أن إعلان الرئيس تخصيص عام كامل للمرأة المصرية في 2017، يعتبر سابقة فريدة من نوعها لم تحدث من قبل، وتعد دليلا على مدى قناعة وإيمان القيادة السياسية بأهمية دور المرأة في المجتمع.

وأعربت الدكتورة ماجدة الشاذلي، مقرر المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، عن رغبتها في أن تحظى المرأة بمستقبل أفضل وأن تنعم بحقوقها كاملة، مؤكدة أن استقرار الدول وتقدمها لا يمكن أن يتحقق دون مشاركة حقيقة للمرأة في كل المجالات.


.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]