400 شاب وفتاة يتقدمون بأوراقهم للحصول على وظائف مختلفة بدمياط

6-3-2019 | 18:57

محافظة دمياط

 

دمياط - حلمي سيد حسن

تقدم نحو 400 شاب وفتاة، بأوراقهم، اليوم الأربعاء، في مقر مديرية الشباب والرياضة بدمياط، برئاسة محمود أبوزهرة، في اليوم المفتوح للتوظيف، والحصول علي وظائف من خلال مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، والمشهرة والمرخص لها بمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر للسيدات، والبالغ عددها 60 فرعا في 9 محافظات، وقد تمت اللقاءات بقاعة التدريب بمديرية الشباب والرياضة بدمياط.

والوظائف المتاحة هي كالتالي: مساعد مالي وإداري بفرعي فارسكور وكفر سعد، مسئول مالي للذكور فقط بكالوريوس تجارة حديثي التخرج بشرط أن تكون لديه خبرة في برامج الأوفيس.

والمزايا تتمثل في: المرتب أساسي 3000 جنيه حوافز + متغير، تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية بالإضافة لفـرص للترقي ووثيقة تأمين على الحياة ومواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء وإجازة يومي الجمعة والسبت + العطلات رسمية.

ومن شروط الوظائف أن مساعد إداري مدخل بيانات بفرعي فارسكور وكفر سعد، للذكور فقط بشرط أن يكون حاصل على مؤهل عالٍ حديثي التخرج لديه خبرة في برامج الأوفيس وسرعة في الكتابة على برنامج word.

المزايا: المرتب أساسي 3 آلاف جنيه حوافز + متغير وكذلك تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية وفرص للترقي ووثيقة تأمين على الحياة

مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء إجازة جمعة وسبت وعطلات رسمية.

- مساعد مكتب بفرعي فارسكور وكفر سعد، وذلك للذكور فقط مؤهل متوسط.

المزايا: مرتب أساسي 1800 جنيه + نص المرتب بدل طبيعة عمل حوافز + متغير تأمين صحي عام وخاص، تأمينات اجتماعية، فرص للترقي، وثيقة تأمين على الحياة مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء وإجازة جمعة وسبت وعطلات رسمية.

- منسقة ميداني بفرعي فارسكور وكفر سعد للفتيات فقط بشرط الحصول على مؤهل عالٍ حديثي التخرج أو في السنة النهائية من الكلية.

المزايا: مرتب أساسي 1600 جنيه حوافز + متغير والتمتع بتأمين صحي عام وخاص، تأمينات اجتماعية، فرص للترقي، وثيقة تأمين على الحياة، مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء إجازة جمعة وسبت + عطلات رسمية.

عقد اللقاء برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]