سفير مصر بألمانيا: السياحة الثقافية على رأس حملة مصر الترويجية في بورصة برلين | صور

6-3-2019 | 17:09

حملة مصر الترويجية في بورصة برلين

 

برلين- أحمد عبد المقصود

أكد الدكتور بدر عبد العاطي سفير مصر في ألمانيا، أن قوة العلاقات المصرية ـ الألمانية، والتي تسير بخطي ثابتة، قد انعكست بشكل واضح علي كافة مستويات التعاون الاقتصادي بين البلدين، ومنها السياحي الذي شهد طفرات غير مسبوقة خلال عام 2018، وفقا لتقارير "اف قي دبليو".

وأشار السفير إلى أن ألمانيا تصدرت خلال السنوات الأربع الماضية قائمة الدول الأوروبية المصدرة للحركة السياحية إلي مصر، وهذا ما دفع مصر للمشاركة بقوة في بورصة برلين الدولية التي نعتبرها قمة العالم السياحية.

وأكد بدر، أن السفارة المصرية ببرلين قد أعدت برنامجا ل وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط للقاء وزير الدولة الألماني للسياحة ورئيس مجموعة عمل التابعة للتحالف المسيحي الذي تترأسه المستشارة أنجيلا ميركل.

وأكد السفير أن محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، سيلتقيان بعض المسئولين الألمان علي هامش مشاركتهم في بورصة برلين.

وأشار إلى أن السياحة الثقافية ستحتل الصدارة فى الترويج خلال بورصة برلين، مشيرًا إلى أن أغلب الألمان يتوافدون علي منتجعات البحر الأحمر، ولذلك علينا الآن أن نركز على السياحة الثقافية في جنوب مصر التي بدأت تأخذ منحي تصاعديا وتشهد إقبالا من منظمى الرحلات، مؤكدا أن شركة تيوى العالمية قد بدأت في تسيير خط طيران مباشر من فرانكفورت إلي الأقصر.

وقال إن خطة مصر الترويجية خلال بورصة برلين تعتمد على استغلال افتتاح المتحف المصرى للترويج لمنتج السياحة الثقافية وزيادة الأعداد الوافدة من السوق الألمانية الباحثة عن تاريخ مصر الحضارى.


حملة مصر الترويجية في بورصة برلين


حملة مصر الترويجية في بورصة برلين


حملة مصر الترويجية في بورصة برلين

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]