رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض التشكيلي بـ"نوعية قنا"

6-3-2019 | 18:31

الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

 

قنا - محمود الدسوقي

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي ، اليوم الأربعاء، المعرض التشكيلي "تناغم"، للفنان الدكتور محمد السيد كامل، مدرس أشغال المعادن بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية.

ويضم المعرض نحو 16 عملا على هيئة معلقات معدنية تقوم على العلاقات الخطية في الطبيعة لصياغة مشغولات معدنية معاصرة مستلهمة من فروع النباتات وجذور الأشجار والأوردة والشرايين بجسم الإنسان، مستخدماً تقنيات متعددة منها الطرق والتفريغ والمعالجة السطحية لمعادن النحاس الأحمر من ملامس ومعالجات لونية متنوعة.

كما كرم الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور يوسف الغرباوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، أعضاء هيئة التدريس القائمين على إشراف وتصميم الأعمال الفنية والتي تم تنفيذها في مديرية أمن قنا ، وهى عبارة عن تصميم نصب تذكاري للشهداء بقوات الأمن للدكتور محمد سعيد عبد الله بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية.

وتصميم وتنفيذ جدارية بطول 21 مترا وعرض 6 أمتار مرسومة على الحائط بالألوان الزيتية للدكتور عمرو عبد القادر بقسم التربية الفنية وترميم جدارية من النحت البارز بمديرية الأمن وتجديد الالوان على الجدارية وكذلك ترميم النصب الموجود بالمديرية وتجديد القاعدة الرخامية للنصب التذكاري.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]