رئيس الشباب والرياضة بمجلس النواب يشيد بتوصيات مؤتمر نبذ التعصب

6-3-2019 | 14:35

مجلس النواب

 

أحمد سعيد

أشاد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتوصيات مؤتمر نبذ التعصب الرياضى، مؤكدًا أن نتائج المؤتمر ثمينة للغاية وسيكون لها مردود إيجابى على جميع أفراد المنظومات الرياضية في مصر.


وأكد أشرف رشاد، في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن المؤتمر لمسة وطنية ولفتة طيبة من الوزير أشرف صبحي؛ لنبذ التعصب والفتن والتي كاد الوصول لأن يكون ظاهرة سلبية في ملاعبنا الرياضية، وبصفة خاصة بين جماهير كرة القدم.

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة، أنه يثق تمام الثقة في جميع المسؤولين والقائمين على المنظومة، وفي حسهم الوطني وقدرتهم في التغلب على هذا التحدي الذي يتعلق بشبابنا ويهدد منظومتنا، وإنهاء حالة التعصب الكروي الذي يسيء لمنظومتنا الرياضية.

وأشار إلى أن الحوارات البناءة والهادفة السبيل الوحيد لتهيئة المناخ العام وتعزيز روح المنافسة الشريفة بما يصب في النهاية لصالح المنظومة الكروية ولصالح منتخبنا الوطني، مطالبا جميع رؤساء الأندية بالتكاتف وفتح حوارات مع المشجعين وزرع الروح الرياضية بداخلهم، وترسيخ الإيمان بثقافة المكسب والخسارة، وأن الرياضة خلقت للتقارب وليست للتعصب وافتعال أزمات.

وأكد رشاد، أن اللجنة حريصة كل الحرص على إزالة العوائق التي تقف أمام تطوير علاقات أعضاء المنظومة، لافتًا إلى أن اللجنة قامت منذ وقت قريب بتصفية الأجواء بين المهندس هشام حطب وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وستمد يدها لأي محاولة من شأنها إعلاء القيم وتحسين المناخ العام للمنظومة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]