الهلال ينتزع فوزا ثمينا من العين بالبطولة الأسيوية

5-3-2019 | 19:40

فريق الهلال السعودي

 

مصطفى شرف

انتزع فريق الهلال السعودي فوزًا غاليًا من مضيفه العين الإماراتي بهدف دون مقابل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 .


وانهت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول لكلاسيكو الخليج العربي بين العين والهلال، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين وبالأخص للضيف الهلالي الذي تفنن نجومه جوميز وكارلوس إدواردو وغيرهم في اهدار الفرص.

في الشوط الثاني، تواصلت الهجمات الهلالية على مرمى العين ووقف القائم والعارضة في وجه الهلال، قبل أن ينجح النجم المخضرم محمد الشلهوب في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 65 بعد متابعة لتمريرة متقنة من البريك بلمسة ولا أروع بالمقص الأيمن للحارس خالد عيسى، واستمرت الهجمات للفريقين بالدقائق المتبقية ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

وتعرض لاعب فريق العين إسماعيل أحمد للطرد بالدقيقة الأخيرة؛ قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الهلال على مضيفه العين بهدف نظيف.

ليحقق فريق الهلال بداية مميزة بالبطولة الأسيوية؛ ويحصد الثلاث نقاط الأولى ويحتل المركز الثاني بمجموعته الثالثة وبفارق الأهداف عن المتصدر بنفس الرصيد النقطي الدحيل القطري المتفوق على الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة.

فيما تلقى العين خسارته الأولى على أرضه ووسط جماهيره في مستهل مشواره الأسيوي.

مادة إعلانية

[x]